رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نانسي هلال عن دورها بـ"راجعين يا هوى": سعيدة بالتمثيل أمام خالد النبوي

الفنانة نانسي هلال
الفنانة نانسي هلال
الأربعاء 18/مايو/2022 - 05:33 م

أعربت الفنانة نانسي هلال، عن سعادتها بنجاح دورها في مسلسل راجعين يا هوى الذي خاض السباق الرمضاني، لافتة إلى أن مسلسل "راجعين يا هوى" هو أول عمل فني كبير تقوم بالاشتراك به، مشيرة إلى أن المخرج محمد سلامة اختارها لأداء دورها بالمسلسل بعد دورها في مسلسل "ستات بيت المعادي".

وقالت هلال، خلال حوارها مع الإعلامية سهير جودة ومفيدة شيحة، ببرنامج الستات، المذاع عبر فضائية النهار، مساء اليوم الأربعاء: "شخصيتى في مسلسل راجعين يا هوى كانت صعبة عليا، خاصة أنه يمثل شخصية مختلفة عن شخصيتي وسني بصورة كبيرة"، مضيفة: "جسدت في المسلسل دور زوجة أولى وصديقتي كانت الزوجة الثانية، وحاولت ألا أستسلم، وقررت أن أخذ حقي من زوجي وأحقق مكاسب بطريقة بسيطة".

وأشارت الفنانة نانسي هلال، إلى إنها خريجة كلية إعلام قسم إذاعة وتليفزيون وقامت بالعمل في العديد من المجالات الفنية، لافتة إلى أنها شاركت في مسابقة جمال مصر 2017 قبل دخولها الجامعة.

حبي للتمثيل كان الدافع لي على دخول مجال الفن

وتابعت الفنانة الشابة نانسي هلال، أنها اشتركت في بعض الأعمال المسرحية وعملت كمساعدة مخرج، متابعة: "مفيش حد من عائلتي في المجال الفني، وحبي للتمثيل كان الدافع لي لدخول مجال الفن رغم خوف أسرتي علىّ من خوض تلك التجربة".

وأعربت الفنانة نانسي هلال، عن سعادتها بالتمثيل أمام الفنان خالد النبوي بمسلسل "راجعين يا هوى"، الذي خاض السباق الرمضاني السابق، قائلة: "خالد النبوي من أكثر الممثلين المحترفين، كنت أحلم بالعمل معه، وسعيدة بأن يكون أول أدواري الفنية أمامه".

وأكدت الفنانة نانسي هلال، أن الفنان خالد النبوي قدم لها العديد من النصائح خلال مسلسل راجعين يا هوى، مضيفة: "كل حاجة بيعملها باحتراف وساعدني كثيرًا في ضبط نبرة صوتي، أنا محظوظة بالعمل معه".

وأضافت الفنانة نانسي هلال: "أحب فاتن حمامة وسعاد حسني ويسرا، ونفسي أمثل مع الفنان كريم عبد العزيز وأحمد عز ومنى زكي"، مشيرة إلى أن أسرتها وضعت لها ضوابط للتعامل خلال أعمالها الفنية، مضيفة: "ثقة أهلي التي منحوها لي مسؤولية كبيرة وبحاول أكون جديرة بتلك الثقة".