رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نصف مليون جنيه تهدد مفاوضات اتحاد الكرة مع خالد جلال

خالد جلال
رياضة
خالد جلال
الأربعاء 18/مايو/2022 - 06:07 م

كشفت مصادر داخل اتحاد الكرة، أن النواحي المادية تقف عقبة في طريق إتمام المفاوضات مع خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي، والمرشح لتولي قيادة المنتخب الأولمبي خلال المرحلة المقبلة.

مفاوضات مع بركات 

ودخل محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في مفاوضات خلال الأيام الماضية مع خالد جلال، حيث تم وضع الأخير على رأس قائمة المرشحين لتولي تدريب المنتخب الأولمبي، خلفًا للمدير الفني السابق شوقي غريب.

عقبة في الطريق 

ووفقًا لما كشفته مصادر داخل اتحاد الكرة لـ القاهرة 24، لا يزال خالد جلال مترددًا في قبول العرض المقدم له بتولي قيادة المنتخب الأولمبي، وتقف النواحي المادية وراء حالة التردد المسيطرة على المدير الفني لفريق البنك الأهلي.

تفاوت في الماديات 

وأشارت المصادر إلى أن جلال يتقاضى حاليًا مع فريق البنك الأهلي راتبًا شهريًا يصل لنحو 350 ألف جنيه، وحصل المدرب على وعد من مسؤولي النادي برفع قيمة راتبه في الموسم الجديد، لتصل إلى نصف مليون جنيه شهريًا.

 

وفي المقابل الوعود التي حصل عليها خالد جلال من مسؤولي نادي البنك الأهلي، برفع راتبه في الموسم الجديد إلى نصف مليون جنيه، لن يتخطى الراتب الذي سيحصل عليه حال قيادته المنتخب الأولمبي مبلغ 300 ألف جنيه شهريًا على أقصى تقدير.

 

وبالنظر إلى التفاوت الكبير في الراتب المعروض على خالد جلال، من اتحاد الكرة لتولي منصب مدرب المنتخب الأولمبي، والراتب الذي سيحصل عليه في الموسم الجديد حال استمراره في قيادة فريق البنك الأهلي، ما يزال جلال مترددًا في قبول عرض اتحاد الكرة.

 

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة مصير منصب المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي، خلال اجتماعه المقرر الأسبوع المقبل، علمًا بأن مجلس الجبلاية سبق وفوض عضوي المجلس حازم إمام ومحمد بركات باختيار المرشحين لتولي هذا المنصب وعرضهم على مجلس إدارة اتحاد الكرة في اجتماعه المقبل.