رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السجن المشدد لـ4 متهمين بينهم سيدة لقتلهم عاملا وإصابة شقيقه في قنا

محكمة - أرشيفية
حوادث
محكمة - أرشيفية
الأربعاء 18/مايو/2022 - 06:34 م

عاقبت محكمة جنايات قنا، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار عصام محمد عيسى، وعضوية المستشارين سامي عبدالجواد إسماعيل وأحمد عبدالحي قورة، 4 متهمين بينهم سيدة، بالسجن المشدد بتهمة قتل شخص والشروع في قتل شقيقه، خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا.


تعود أحداث الواقعة إلى 27 أكتوبر من عام 2021 عندما وجهت النيابة العامة للمتهمين أحمد.ش يبلغ من العمر 39 عاما، صاحب كشك مأحولات، مقيم نجع البصيلية بقرية الترامسة التابعة لمركز قنا، وشقيقه حسن، يبلغ من العمر 36 عاما، عامل معمار، ونجار.خ، يبلغ من العمر 37 عاما، عامل معمار، وأم الخير.خ، تبلغ من العمر 45 عاما، ربة منزل، تهمة قتل سعيد حسين أحمد حسانين والشروع في قتل شقيقه مبارك باستخدام الأسلحة البيضاء خلال مشاجرة بينهم بقرية الترامسة بمركز قنا.

مقتل شخص وإصابة شقيقه في قنا
 

وكشفت التحقيقات أن مشاجرة نشبت بالأسلحة البيضاء بين المتهمين والمجني عليهم أقدم على أثرها المتهمين استخدام سكين وساطور، وتسديد عدة طعنات للمجني عليهما، ما أدى إلى مقتل أحدهما وإصابة الآخر.
جرى ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق والتي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات برقم 11632 لسنة 2021 جنايات مركز قنا، والمقيدة برقم 3344 لسنة 2021 كلي قنا، والتي قضت بمعاقبة المتهم الأول بالسجن 7 سنوات، وباقي المتهمين بالسجن سنتين.