رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيقة كاهن الإسكندرية لقاتله بعد إحالة أوراقه للمفتي: روح لـ الجنة اللي مليانة بالإرهابيين والقتلة

شقيقة كاهن الإسكندرية
محافظات
شقيقة كاهن الإسكندرية
الأربعاء 18/مايو/2022 - 06:52 م

بقول للقاتل روح للجنة اللي انت كنت عايزها اللي كلها إرهابيين وقتلة ومجرمين.. بهذا الكلمات الممزوجة بالدموع، علقت شقيقة القمص الراحل أرسانيوس وديد، على قرار إحالة أوراق القاتل لفضيلة المفتي، وأضافت قائلة: الحمد لله كنت أثق في هذا الحكم وفي عدالة القضاء، بشكر ربنا إنه جاب حقنا وبقدم الشكر لهيئة المحكمة.

 

الحكم على قاتل كاهن الإسكندرية 

 

واستقبل الحضور قرار المحكمة بالزغاريد والدموع في ثاني جلسات محاكمة نهرو عبد المنعم؛ المتهم بقتل القمص الراحل أرسانيوس وديد كاهن الإسكندرية.

وقرر قاضي محكمة جنايات الإسكندرية، بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، مع تحديد جلسة 11 يونيو المقبل للنطق بالحكم.

شقيقة كاهن الإسكندرية المقتول: مش قادرة أنسى مشهد الجنازة 

 

وأضافت شقيقة القمص الراحل، أنها على الرغم، من أن شقيقها الكاهن كان قد سافر قبل الواقعة ولم تراه لفترة، إلا أنها كانت على موعد للقاؤه يوم الحادث، إلا أنها رأته في المستشفى بدلا من اجتماعهم سويا برفقة الأسرة، وقالت: مش قادرة أنسى شكله بعد الحادث كان مشهد مهيب جدا.

عايزة أقوله انت وحشتني يا حبيبي، لكن الشكر لله ربنا جابلك حقك، أضافتها شقيقة المجني عليه، مؤكدة أنها كانت تتوقع هذا الحكم العادل، وأن جميع أفراد الأسرة كانوا يتمنون القصاص.

وقدمت شقيقة المجني عليه الشكر لكافة المحامين في القضية على جهودهم، موجهه كلمة لشقيقها: افتقدناك بس أكيد كنت حاضر وسطنا اليوم.