رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

باريس سان جيرمان يحرض ساديو ماني على مغادرة ليفربول

ساديو ماني
رياضة
ساديو ماني
الأربعاء 18/مايو/2022 - 07:10 م

 

 

لا يزال مستقبل السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محل جدل في الوقت الحالي، وذلك في ظل عدم حسم تمديد عقده من جانب إدارة الريدز حتى الوقت الحالي، والذي سوف ينتهي مع نهاية الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية في الأيام الأخيرة، كشفت صعوبة توصل نادي ليفربول إلى اتفاق مع ماني حتى الوقت الحالي، ولا سيما أن التركيز الأكبر من جانب الإدارة على ملف تمديد عقد النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوف الريدز.

وأكد الصحفي الموثوق كريستيان فالك عبر صحيفة بيلد الألمانية، أن باريس سان جيرمان هو الفريق الأكثر حظًا في سباق التعاقد مع السنغالي ساديو ماني خلال الفترة القادمة، كما أنهم سبب رئيسي في عدم تمديده لعقده مع ليفربول حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان لديه اتصالات مع ماني مؤخرًا، وقدم خلالها بعض العروض المميزة للتعاقد معه، الأمر الذي جعله مترددًا حتى الوقت الحالي في تمديد عقده رفقة ليفربول.

وكان فاز فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني على نظيره ساوثهامبتون بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بريميرليج.

وأصبح يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 90 نقطة، بينما يمتلك منافسه فريق ليفربول 86 نقطة بالمركز الثاني.

وتُقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول وريال مدريد يوم 28 مايو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.