رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التشكيل الرسمي لمباراة آينتراخت فرانكفورت ورينجيرز في نهائي الدوري الأوروبي

فرانكفورت
رياضة
فرانكفورت
الأربعاء 18/مايو/2022 - 08:20 م

أعلن المدرب النمساوي اوليفر كلاسنر، المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، والمدرب الهولندي جيوفاني فان برونكهورست، المدير الفني لفريق رينجيرز، عن تشكيل فريقهما استعدادا لمواجهة اليوم الأربعاء في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

موعد نهائي الدوري الأوروبي

من المقرر أن يواجه فريق رينجيرز الاسكتلندي نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت، في إطار المباراة النهائية في بطولة الدوري الأوروبي، بعد قليل في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان في إشبيلية بإسبانيا.

تشكيل آينتراخت فرانكفورت

قرر المدرب النمساوي اوليفر كلاسنر، مدرب فرانكفورت، أن يدخل نهائي بطولة الدوري الأوروبي أمام فريق رينجيرز، بتشكيل مكون من: -
 
- في حراسة المرمى: تراب.
- في خط الدفاع: توري، توتا، نديكا.
- في خط الوسط: كناوف، سوو، رود، كوستيك، ليندستروم، كامادا.
- في خط الهجوم: بوري.

تشكيل رينجيرز

بينما دخل الهولندي جيوفاني فان برونكهورست، مدرب رينجيرز، مباراة فريقه أمام نظيره فرانكفورت في نهائي الدوري الأوروبي، بتشكيل مكون من: -

- في حراسة المرمى: مكجريجور.
- في خط الدفاع: جولدسون، لوندسترام، باسي.
- في خط الوسط: تافرنير، جاك، كامارا، باريسيك.
- في خط الهجوم: رايت، أريبو، كينت.

فرانكفورت يسعى لحصد اللقب الثاني في الدوري الأوروبي

يسعى فريق آينتراخت فرانكفورت في حصد لقب الدوري الأوروبي للمرة الثانية له خلال تاريخه، بعد  أن استطاع الفريق الألماني ان يحصد لقبه الأول عام 1980.

بينما لم يحقق فريق رينجيرز الاسكتلندي لقب الدوري الأوروبي ولا مرة خلال تاريخه الكروي.

‏توماس مولر يدعم آينترخت فرانكفورت في نهائي الدوري الأوروبي.

دعم الدولي الألماني توماس مولر، لاعب فريق بايرن ميونيخ، فريق فرانكفورت في نهائي بطولة الدوري الأوروبي، قائلا: "فرانكفورت سيمثل ألمانيا في نهائي اليوروبا ليج، استمتعوا بالمباراة وقدموا كل شيء للفوز والاحتفال بالكأس، أعرف من تجربتي الخاصة أن هذه اللحظات تدوم إلى الأبد".