رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تدهور الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة ووضعه على جهاز تنفس صناعي

عبد الرحمن أبو زهرة
فن
عبد الرحمن أبو زهرة
الأربعاء 18/مايو/2022 - 08:46 م

تدهورت الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وتم وضعه على جهاز تنفس صناعي، وذلك لأول مرة بعد دخوله مستشفى الجلاء العسكري عدة مرات، حسبما صرح نجله أحمد أبو زهرة لـ القاهرة 24.

عبد الرحمن أبو زهرة 

عبد الرحمن أبو زهرة على جهاز الأكسجين

وقال نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، إن الحالة الصحية لـ والده عبد الرحمن أبو زهرة تدهورت في الساعات الماضية، مما اضطر الأطباء إلى وضعه لأول مرة على جهاز الأكسجين، وطلب  أحمد أبو زهرة من جمهوره الدعاء لوالده بالشفاء العاجل.

الحالة الصحية لـ عبد الرحمن أبو زهرة

يذكر أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة نقل إلى مستشفى الجلاء العسكري، بعد خروجه منه خلال 24 ساعة، حيث تحدث نجله في تصريح خاص للقاهرة 24، إن والده تدهورت حالته الصحية، مما جعلهم ينقلوه على الفور إلى المستشفى، واتضح السبب أنه أصيب بالتهاب رئوي حاد.


وفي سياق متصل، دخل عبد الرحمن أبو زهرة المستشقى أكثر من مرة بسبب إصابته بشرخ في الحوض، وفقدان الوعي لعدة أيام، حيث كان بمستشفى ابن سينا بالدقي، ثم أصيب ببكتيريا في المعدة وتم نقله إلى مستشفى الجلاء العسكري، والذي أجرى بداخله عملية جراحية.
وأشاد نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة أحمد أبو زهرة  بنجاح عملية والده، حيث وجه أحمد أبو زهرة الشكر إلى مجمع الجلاء الطبي على الاهتمام  والرعاية الكبيرة الذي حصل عليها  والده، خلال فترة وجوده في المستشفى، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وفي وقت سابق، نقل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من غرفة العناية  المركزة  بالمستشفى إلى غرفة عادية، ثم عاد إلى منزله، وتلقى العلاج الطبيعي بعد العملية، ثم عاد إلى المستشفى مرة أخرى لإصابته بالتهاب رئوي.

أخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة

ويعد آخر أعمال الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، مسلسل هجمة مرتدة، الذي عرض في موسم رمضان 2021، من بطولة العديد من النجوم أبرزهم: هند صبري، أحمد عز، وماجدة زكي.

 كما شارك عبد الرحمن أبو زهرة في الفيلم السينمائي أهل الكهف، والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة، وهومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.