رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عامل حساب لمين؟.. سر طرد سيد عبد الحفيظ في مباراة الأهلي والبنك

سيد عبد الحفيظ والحكم
رياضة
سيد عبد الحفيظ والحكم أمين عمر
الأربعاء 18/مايو/2022 - 10:32 م

كشف مراسل القاهرة 24 تفاصيل طرد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، خلال مباراة الفريق الأحمر أمام البنك الأهلي.

تعادل سلبي 

وتعادل فريق النادي الأهلي سلبيًا بدون أهداف مع البنك الأهلي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب إستاد المقاولون العرب، ضمن الجولة الـ 19 لمسابقة الدوري الممتاز.

تفاصيل الحوار الساخن بين أمين عمر وسيد عبد الحفيظ

وبحسب ما رصده مراسل القاهرة 24، وقت ذهاب الحكم أمين عمر لمراجعة لقطة هدف الأهلي الملغي في الشوط الأول، اتجه له سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، والذي وجه كلامه للحكم قائلًا: عامل حساب لمين؟.

 

وقابل أمين عمر حكم اللقاء حديث مدير الكرة بالأهلي بابتسامة، وواصل خطواته باتجاه شاشة تقنية الفيديو، ليوجه عبد الحفيظ حديثه له مرة أخرى قائلًا: أنت رايح فين؟، وهو ما دفع الحكم أمين عمر للعودة إلى مدير الكرة بالأهلي قائلًا له: مش عامل حساب لحد، ويشهر في وجهه البطاقة الحمراء.

تفاصيل الهدف الملغي

وألغى أمين عمر هدفا لـ الأهلي في الدقيقة 30 عن طريق اللاعب محمود وحيد، والذي سدد كرة قوية من داخل منطقة جزاء البنك الأهلي، فشل محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي في التصدي لها لتسكن شباكه.

وبعد مراجعة لعبة الهدف في تقنية الفيديو VAR، قرر الحكم أمين عمر إلغاء الهدف، بعدما أظهرت الإعادة التيلفزيونية عدم ثبات الكرة أثناء تنفيذ الركلة الحرة التي جاء منها بعد ذلك الهدف الملغي، وخلال ذهاب أمين عمر لمراجعة اللعبة أشهر البطاقة الحمراء في وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بسبب اعتراضات الأخير على قرار حكم المباراة بمراجعة لقطة الهدف وعدم احتسابه.


وعقب تعادل الأهلي في مباراة اليوم، استقر الفريق الأحمر في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الثامن برصيد 25 نقطة.