رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليس لك حرية في الغرب.. رسالة دعم من محمد هنيدي لـ إدريسا جاي نجم باريس سان جيرمان

محمد هنيدي
فن
محمد هنيدي
الأربعاء 18/مايو/2022 - 11:53 م

شارك الفنان محمد هنيدي في حملة دعم السنغالي إدريسا جاي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي رفض ارتداء قميصًا يحمل علامة دعما للمثليين، وذلك بعد تلقي اللاعب رد فعل عنيف من جانب بعض وسائل الإعلام الأوروبية.

ونشر الفنان محمد هنيدي صورة اللاعب السنغالي إدريسا جاي، يدعمه فيها، وذلك عبر حسابه الشخصي بـ موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، حيث كتب: ليس لك حرية في الغرب، إن لم تتفق وتبارك وتتبع مبادئهم.

محمد هنيدي يدعم إدريسا جاي

 

ولقي تصرف النجم السنغالي؛ هجومًا كبيرًا من جانب بعض وسائل الإعلام الأوروبية في الساعات الماضية، كما فتح الاتحاد الفرنسي لكرة القدم؛ تحقيقًا مع إدريسا حول تلك الواقعة.

محمد هنيدي في رمضان 2022

وشارك محمد هنيدي في دراما رمضان 2022، بمسلسل إذاعي يحمل اسم ابن النادي، مع الفنانة أيتن عامر، وكان يذاع يوميًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا عبر إذاعة راديو 9090، كما يشارك سنويًا في أعمال درامية إذاعية في الموسم الرمضاني.

 

 أخر أعمال محمد هنيدي

ويعد فيلم الإنس والنمس آخر أعمال الفنان محمد هنيدي الذي طُرح في السينما، وتخطت إيراداته حاجز 50 مليون جنيه، وشاركه التمثيل العديد من الفنانين منهم الفنانة منة شلبي وعمرو عبد الجليل وصابرين وشريف دسوقي وبيومي فؤاد وصلاح عبد الله وعارفة عبد الرسول وسليمان عيد ومحمود حاف ودنيا ماهر ومحمد جمعة، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة.