رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العشري يكشف موقفه من رحيل أحمد سمير عن الفريق بالموسم المقبل

أحمد سمير لاعب طلائع
رياضة
أحمد سمير لاعب طلائع الجيش
الخميس 19/مايو/2022 - 04:11 ص

قال طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، إن هناك اتفاق مع مجلس إدارة النادي عن عدم الاستغناء عن أحمد سمير أو أي لاعب في الفريق الحالي، لنبدأ في الموسم المقبل من حيث انتهينا، مشددًا على تمسكه بتواجد اللاعب مع الطلائع.

طارق العشري طلائع الجيش

وأضاف مدرب طلائع الجيش في تصريحات صحفية، "أنه في معالجة الأزمات الفنية التي كان يُعاني منها طلائع الجيش قبل توليه مهمة قيادة الفريق".

وأردف طارق العشري المدير الفني لطلائع الجيش "نجحت في تكوين منظومة دفاعية قوية جدًا لا تستقبل أهداف بسهولة، وكذلك ننفذ هجمات منظمة لتسجيل الأهداف، وهو ما نجحنا فثيه مؤخرًا، مشددًا أنه يكتفي بحصد الثلاث نقاط من خلال عدم استقبال الأهداف، وتسجيل هدف واحد فقط".

وأكمل العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، "تحولنا من فريق يستقبل هدفين كل مباراة إلى واحد من أقوى الخطوط دفاعيًا في الدوري"

وأتم المدير الفني لفريق طلائع الجيش، "نعيش حالة من الاستقرار الفني ونسعى للاستمرار في تحقيق الانتصارات، حيث لم يتعرض فريق طلائع الجيش للهزيمة منذ 12 مباراة ماضية بالدوري الممتاز".

مباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للخسارة أمام نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

ترتيب طلائع الجيش في الدوري الممتاز

جاء ترتيب ففريق طلائع الجيش بجدول الدوري الممتاز في المركز السابعة برصيد من النقاط وصل للنقطة 26 نقطة.