رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هسبورت المغربية: فيكتور جوميز حكما لمباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 19/مايو/2022 - 02:04 ص

قررت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، إسناد مهمة تحكيم مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، للحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، والتي سوف تقام في الثلاثين من شهر مايو الجاري حسب القرار الرسمي الصادر من الكاف حول تفاصيل إقامة نهائي البطولة مؤخرًا.

وأوضحت صحيفة هسبورت المغربية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر بشكل رسمي أن يسند مهمة إدارة مباراة النهائي بين الأهلي والوداد للحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، وذلك بعد الاستقرار عليه بين الأسماء الأخرى المرشحة، وسيتم الإعلان الرسمي عن تفاصيل الطاقم التحكيمي في الساعات القادمة.

نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويأتي قرار الكاف بإسناد مهمة تحكيم نهائي دوري أبطال إفريقيا للحكم فيكتور جوميز، رغم قيادته لمباراة إياب نصف النهائي بالدار البيضاء بين فريق الوداد ونظيره بترو أتلتيكو الأنجولي، على أنه تم اعتماد الحكم الزامبي جاني سيكازوي لإدارة نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية بين نهضة بركان وأورلاند بيراتس الجنوب إفريقي.

 

الوداد المغربي

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الوداد المغربي، يوم الاثنين الموافق 30 مايو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتُقام المباراة بين فريقي الأهلي والوداد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.