رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

النقابة تحقق مع عميد كلية العلاج الطبيعي بكفر الشيخ بشأن أخطاء شهادات خريجي 2020

عميد كلية العلاج
أخبار
عميد كلية العلاج الطبيعي بكفر الشيخ
الخميس 19/مايو/2022 - 11:16 ص

كشف مصدر بنقابة العلاج الطبيعي أن لجنة التحقيق بالنقابة العامة للعلاج الطبيعي، استدعت الدكتور فايز فاروق إبراهيم فرج الشامي، عميد كلية العلاج الطبيعي بكفر الشيخ، أخصائي العلاج الطبيعي للتحقيق معه حول اصدار شهادات خريجي دفعة 2020 بشكل خاطئ، وذلك بحضور نائب رئيس النيابة الإدارية وكيل المكتب الفني.

التحقيق مع عميد كلية العلاج الطبيعي بكفر الشيخ 

وتقدمت النقابة العامة للعلاج الطبيعي  بشكاوى للجهات المختصة ضد عميد كلية العلاج الطبيعي، بتهمة احتساب النتيجة التراكمية للطلاب الخريجين خطأ.

وقالت النقابة في السابق لـ القاهرة 24 أن شهادات خرجي دفعة 2020 خرجت منقوصة البيانات، حيث إنها لا تحتوي على نسبة مئوية لمجموع الدرجات؛ وذلك بهدف إخفاء الأخطاء الموجودة بالشهادات، وعليه لم يحصل أي من الطلاب على تقدير امتياز، إذ إن الأول على الدفعة حاصل على تقدير جيد جدًا.

وفي السابق أصدرت النقابة العامة للعلاج الطبيعي بيان لها أن الشكاوى المقدمة للنقابة العامة للعلاج الطبيعي مـن خريجي كليـة العـلاج الطبيعي بكفر الشيخ.

وقالت النقابة في البيان لها إنها متضامنة مع الشكاوى المقدمة إلى النقابة العامة للعلاج الطبيعي مـن خريجي كليـة العـلاج الطبيعي – جامعة كفر الشيخ وطلبهم برفع  برفع قضية على المتسببين نحـو الأخطاء الواردة بشهادات التخرج.
 

وأضافت النقابة أنه من أجل الحفاظ علي حقوق ومستقبل الطلاب، قررت النقابة التدخل في  القضية بصفة عاجلة وعليه تم تكليف المحامي الخاص بالنقابـة العامـة للعلاج الطبيعي، والسير في اتخاذ جميع الإجـراءات القانونية اللازمة لحفظ حقوق الطلاب.