رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليست بالدرجات.. تفاصيل نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 وموعدها في الجيزة خلال أيام

طلاب الصف الرابع
تعليم
طلاب الصف الرابع الابتدائي - صورة أرشيفية
الخميس 19/مايو/2022 - 12:19 م

يترقب طلاب الصف الرابع الابتدائي وأولياء أمورهم، موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بمحافظتي القاهرة والجيزة، وذلك بعد انتهاء جميع الطلاب من أداء الامتحانات الأسبوع الماضي.

ويرصد موقع القاهرة 24، موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 للطلاب وأولياء أمورهم في السطور التالية، كذلك آخر تفاصيل نتيجة رابعة ابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022.

 

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالجيزة

كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 للفصل الدراسي الثاني، قائلًا: من المقرر إعلان نتيجة الصف الرابع الابتدائي الأسبوع المٌقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح، مؤكدًا أن النتيجة ستظهر بالألوان فقط وليست بالدرجات.

وأشار إلى أن عمليات التصحيح تمت وسط إجراءات احترازية ووقائية المتعارف عليها من ارتداء الكمامات، واستخدام المواد الكحولية، والتباعد الاجتماعي، حفاظًا على صحة وسلامة المعلمين.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالجيزة

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالقاهرة 

وأعلن مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، تفاصيل جديدة حول موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي للفصل الدراسي الثاني 2022، قائلًا: تم الانتهاء من عمليات التصحيح داخل المدارس ونتائج الطلاب موجودة في المدارس، ولكن منتظرين تعليمات من الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم بشأن إعلانها للطلاب.

ولفت المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أن عمليات التصحيح تمت داخل الكنترولات، حيث أن كل معلم يصحح المادة الخاصة به فقط، متابعا: نتائج الطلاب جيدة، ولا يوجد فيها مشاكل.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022 بالجيزة

بالألوان.. نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022

بشأن تفصايل نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2022؛ حددت الوزارة أنها سوف تظهر بالألوان، وكل لون لها لدلالة على تقدير الطاب، وجاءت كالآتي:

  • اللون الأزرق يدل على أن الطالب اكتسب المعرفة، وحصل على مجموع يبدأ من 85 إلى 100 درجة
  • اللون الأخضر يدل على أن الطالب يمتلك المعارف والمهارات، وحصل على مجموع يبدأ من 65 إلى أقل من 85 درجة.
  • اللون الأصفرعلى أن الطالب بحاجة إلى الدعم، وقد حصل على مجموع يبدأ من 50 إلى أقل من 65 درجة.
  • اللوان الأحمر يدل على أن الطالب لم يكتسب المعرفة والمهارات، وحصل على مجموع يبدأ من 1 إلى أقل من 50 درجة.