رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جائزة مودريتش وأمل برشلونة وخسارة رينجرز.. جولة في الصحف العالمية اليوم

الصحف العالمية
رياضة
الصحف العالمية
الخميس 19/مايو/2022 - 12:52 م

يرصد القاهرة 24 لمتابعيه، جولة في الصحف العالمية اليوم الخميس 19 مايو 2022، والتي شهدت بعض الأنباء الهامة على صعيد الدوريات الأوروبية الكبرى.

أغلفة الصحف العالمية اليوم

 

صحيفة ماركا الإسبانية

عنونت ماركا بـ مودريتش أسطورة أبدية، حيث قالت إن النجم الكرواتي؛ استلم من ماركا جائزة الأسطورة قبل 10 أيام من النهائي في باريس، في حفل مثير اعترف بموهبة وقيم لاعب كرة القدم الذي لا يتكرر.

صحيفة آس الإسبانية

عنونت آس في غلافها اليوم بـ كلاسيكو أوروبا، حيث قالت إن هناك لقاء منتظر في نصف نهائي اليوروليج لكرة السلة بين ريال مدريد وبرشلونة.

صحيفة سبورت الإسبانية

قالت سبورت في غلافها إن هناك أولوية لـ كوليبالي في تدعيم قلب الدفاع، حيث أن برشلونة يدد موقفه من التعاقد مع قلب دفاع نابولي، ويحظى بتقدير كبير جدا من الإدارة الفنية لخصائصه باللعب بالقدم الأيسر.

صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية

ذكرت موندو ديبورتيفو في غلافها، أن النجم الهولندي ممفيس ديباي قيد التقييم في الميركاتو، باعتباره أمل حالي في صفقة ليفاندوفسكي، حيث أنه سيتم تقييم ديباي ويمكن أن يكون المفتاح لبايرن، لتسهيل رحيل ليفاندوفسكي.

صحيفة the Herald

سلطت صحيفة the Herald في غلافها؛ الضوء على نهائي الدوري الأوروبي بين فرانكفورت ورينجرز، حيث عنونت بـ ألم في إسبانيا، وقالت إن رينجرز فقد اللقب بعد خسارته بركلات الترجيح على يد فرانكفورت، في المباراة التي تقام بدولة إسبانيا، وتحديدًا في مدينة إشبيلية.