رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زاد وزني بسبب غيرته ودلوقتي مش عاجباه.. زوجة تتهم زوجها بالتنمر وتطالب بخلعه

سيدة-أرشيفية
حوادث
سيدة-أرشيفية
الجمعة 20/مايو/2022 - 08:03 ص

وقفت أمنية.ا أمام قاضي محكمة الأسرة لتروي مأساتها وتضررها البالغ من سوء معاملة زوجها بسبب الزيادة الكبيرة في وزنها، وتعمده إحراجها بسبب ذلك أمام الآخرين مما تسبب لها في أضرار نفسية بالغة.

زوجة تتهم زوجها بالتنمر وتطالب بخلعه

وقالت أمنيه في حديثها إنها تزوجت منذ 3 سنوات وليس لديها أطفال وأنه بسبب غيرة زوجها الشديدة كان يمنعها من الخروج من المنزل إلا للضرورة، مما أدي إلي بقائها في المنزل لفترات طويلة دون حركة، وهو ما تسبب في زيادة كبيره في وزنها، فأثار ذلك غضب الزوج، وطالبها بضرورة إنقاص وزنها.

زوج يتنمر على زوجته والأخيرة ترفع دعوى خلع

 

وأضافت الزوجة انها حاولت كثيرًا إنقاص وزنها ولكن دون جدوى، فطلبت من زوجها كثيرًا مساعدتها للذهاب إلي الطبيب لكي تتابع معه نظامًا غذائيًا لانقاص الوزن، فقال لها نصا: لو عندك إرادة وقفلتي بوقك هتخسي.

زوجة تتعرض للتنمر من قبل زوجها وترفع دعوى خلع


وتابعت الزوجة في دعوى الخلع، أنه أثناء زيارتها لأهل زوجها تفاجأت بأن زوجها يخبر والدته أمامها أنه ينزعج من زيادة وزن زوجته، مما أدي إلى إحراج الزوجة، وذهبت غاضبة للمنزل، وبعدها نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بطلبها الطلاق لكنه رفض، فقررت الزوجة التوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع.

وفي سياق آخر، أقامت زوجة  تدعى "ندى. س" دعوى خلع ضد زوجها “محمد.ا” أمام محكمة الأسرة بإمبابة مطالبة بالتفريق بينها وبين زوجها موضحة سبب الدعوى بأن زوجها أكبر منها سنًا، وأنها أصبحت لا تستطيع تحمل نظرات الأخرين لها وحديثهما عن فارق السن بينها وبين الزوج، بالإضافة إلي أن بعض الأشخاص يعتقدون بأنه والدها وليس زوجها.