رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

36 ألف دولار وشكوى للنقابة.. تفاصيل أزمة الشاب خالد ووليد منصور بسبب حفلة

الشاب خالد ووليد
فن
الشاب خالد ووليد منصور
الخميس 19/مايو/2022 - 10:30 م

شهدت الساعات الماضية أزمة بين المنتج وليد منصور والشاب خالد،  بسبب عدم حصول الأخير على أجره كاملًا، على خلفية تعاونهما في نهاية عام 2021، بحفل غنائي بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

كانت البداية عندما نشر الشاب خالد منشورًا أوضح خلاله تفاصيل الخلاف، وذلك عبر حسابه الشخصي على انستجرام، إذ قال إنه تعاقد بتاريخ 11سبتمبر2021 على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماروت لصالح شركة النخيل، وتم التعاقد مع شركة تالنت دبيلو أم للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور.

وأشار إلى أنه تم إقامة الحفل دون أن يتققاضى أجره المتفق عليه من المنتج والمسئول عن تنظيم الحفل وليد منصور كاملًا، ولم يحول باقي المبلغ المتبقي، وأصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام بالعود ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى، لذا قررت اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه.

بدوره، نفى وليد منصور ما قاله الشاب خالد، مؤكدًا أنه سدد المستحقات الخاصة بالشاب خالد، وتم خصم نسبة الشركة كما هو المعروف بالاتفاق مع المطرب حسب ما قاله، وأنه تقدم بجميع المستندات لهذا الحفل لنقابة الموسيقيين وحول جميع المستحقات للمطرب.

محامي الشاب خالد يصدر بيانًا بشأن الأزمة مع وليد منصور  

من جانبه قال ياسر قنطوش، محامي الشاب خالد، إن ما نُشر حقيقة لا تحمل الكذب، وأن ما يدعيه وليد منصور غير صحيح، وأن ما حدث بالفعل أنه لم يتقاض باقي أجره عن الحفلة، وذلك ثابت بالمستندات الصحيحة.

ولفت المحامي في بيان صحفي، أصدره اليوم، إلى أنه تقدم بشكوى ضد وليد منصور إلى نقابة المهن الموسيقية لحل ذلك الخلاف مع وليد منصور، وقد حضر جلسة التحقيق في النقابة وتعهد بإحضار المستندات التي يزعم أنه اعطاه أجره كاملا عن الحفلة إلا أنه في الجلسة التالية لم يحضر ولم يتم حل ذلك الخلاف حتي تاريخه وسوف نلجأ لإتخاذ الإجراءات القانونية حفاظا لحقوق موكلي طرف السيد وليد منصور.  

وأشار إلى أن باقي أجر الفنان الشاب خالد المتبقي طرف وليد منصور هو مبلغ وقدرة 36000$ ستة وثلاثون ألف دولار أمريكي، قائلًا، لجأ إلي مكتبنا لاتخاذ الإجراءات القانونية للحصول على حقوقه المسلوبة من السيد وليد منصور.