رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزير الرياضة يهنئ الزمالك بالفوز ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

أشرف صبحي وزير الشباب
رياضة
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الخميس 19/مايو/2022 - 10:15 م

تقدم الدكتورأشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب فوز فريق النادي الأول لكرة اليد ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي أقيمت في النيجر.

وحقق نادي الزمالك لقب البطولة بعد  الفوز على النادي الأهلي، في المباراة النهائية على بنتيجة 29 - 28 في مباراة حماسية، قدم فيها قطبا الرياضة المصرية مباراة قوية تليق بمكانة كرة اليد المصرية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالآداء المميز الذي قدمه فريقا الزمالك والأهلي، وإعلاء روح المنافسة الرياضية خلال المباراة، التي فاز بها نادي الزمالك في إنجاز جديد تشهده كرة اليد المصرية، مثنيًا على تواجد قطبي الرياضة المصرية في نهائي البطولة، وهو ما يؤكد تفوق كرة اليد المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

موعد عودة بعثة الزمالك

وتصل بعثة فريق كرة اليد بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الواحدة صباح السبت المقبل، بعد أن نجح الفريق في حصد بطولة كأس الكؤوس لكرة اليد على حساب الأهلي.

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بنتيجة 15/15 تألق من الزمالك قائد الفريق أحمد الأحمر، وحارس المرمى محمود خليل فلفل، وعلي هشام وشادي خليل وعمر الوكيل بكار وأكرم يسرى، فيما حسم الزمالك الشوط الثاني لصالحة بنتيجة 29-28.