رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضياء السيد: مقتنع بطريقة كيروش مليون%.. والأهلي في حاجة لوجوه أخرى بالجهاز الفني

ضياء السيد
رياضة
ضياء السيد
الجمعة 20/مايو/2022 - 12:54 ص

تحدث ضياء السيد، المدرب العام لمنتخب مصر السابق، عن انضمام محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي للمرة الأولى لقائمة منتخب مصر، تحت قيادة كارلوس كيروش المير الفني السابق.

تصريحات ضياء السيد 

وقال السيد في تصريحات تلفزيونية، إن محمد شوقي المدرب المساعد لمنتخب مصر هو كلمة السر في انضمام محمد عبد المنعم لمنتخب مصر، وشوقي رشح عبد المنعم لباقي أعضاء الجهاز، وطالبهم بضرورة متابعته ومن ثم تم ضمه للمنتخب وقتها.

وأضاف ضياء السيد: طريقة الاختيارات كانت معروفة بالنسبالي وسأحتفظ بها لنفسي، ومقتنع بطريقة كيروش مليون%.

وواصل المدرب العام لمنتخب مصر السابق: استبعاد أفشة ومحمد شريف وطارق حامد من قائمة منتخب مصر، كانت فنية وليس لحسابات أخرى لكارلوس كيروش.

وتابع: أنا صاحب فكرة اختيار حسين فيصل لقائمة منتخب مصر في كأس العرب، ووقتها طالبت كيروش بضرورة ضمه للمنتخب.

وتطرق ضياء السيد للحديث عن الأهلي وجهازه الفني، قائلا: الجهاز الفني للنادي الأهلي قليل جدًا ويحتاج إلى وجود آخرين مع سامي قمصان، وأثق تماما في سامي قمصان ودوره الكبير مع موسيماني.

وأردف: موسيماني يقوم بأشياء كثيرة جيدة، ولا بد من اكتمال الكتلة حتى يتحقق النجاح، والمارد الأحمر قادر على حصد اللقب الحادي عشر من الوداد المغربي.

 

وفي سياق آخر، كشف ضياء السيد أن فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، تابع مباراة منتخب بلاده أمام منتخب مصر في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا الماضية من داخل التراك الخاص بالملعب، معتبرًا تلك الخطوة شكلًا من أشكال الضغط الذي مارسه الجانب المغربي على حكام المباراة خلال اللقاء.

وأردف مدرب منتخب مصر السابق، بأن تواجد رئيس الاتحاد المغربي في تراك الملعب كان السبب في المشادة التي وقعت بينه وبين روجر دي سا، المدرب المساعد السابق في جهاز المنتخب، الذي تم إيقافه بسبب تلك المشادة.