رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رجاء حسين تعلن عن تعرضها لأزمة صحية.. وتطالب جمهورها بالدعاء لها

رجاء حسين
فن
رجاء حسين
الجمعة 20/مايو/2022 - 04:29 ص

أعلنت الفنانة رجاء حسين عن تعرضها لأزمة صحية، إذ تعاني من مشاكل في الكبد، وتجري بعض التحاليل والفحوصات الطبية.

وقالت رجاء حسين في تصريحات لـ القاهرة 24، إن إنزيمات الكبد لديها مرتفعة، وتشعر بتعب شديد، مطالبة جمهورها الدعاء لها بالشفاء.

من ناحية أخرى، كشفت رجاء حسين عن رأيها في الأعمال الفنية التي عرضت في المارثون الرمضاني المنصرم، مبدية استيائها من الأعمال التي عرضت.

وقالت رجاء حسين إن الدراما تراجعت كثيرًا في الفترة الأخيرة بسبب عدم وجود مؤلفين على مستوى عالي من الموهبة، مضيفة: مفيش سينما ولا تلفزيون.. في مسخرة.. مش بيعجبني كتاب دلوقتي والأحداث في الأعمال أوفر.

وعبرت عن إعجابها الشديد بمسلسل الاختيار، مشيرة إلى أنه العمل الوحيد الذي نال إعجابها في الموسم الرمضاني 2022، قائلة: الاختيار من أهم المسلسلات التي تعرض في الموسم الرمضاني ولن يكرر.

وعن سبب تغيبها عن المشاركة في عمل فني منذ سنوات، قالت إن الأعمال التي تعرض عليها لم تعجبها، وليس لديها استعداد للمشاركة في عمل سيء، على حد وصفها.

وقررت إدارة المهرجان القومي للسينما تكريم رجاء حسين ومجموعة من رموز الفن أن في فعاليات الدورة الـ24 من المهرجان القومي للسينما التي تبدأ منتصف الشهر الجاري برئاسة الناقد الكبير كمال رمزي، إذ يكرم المهرجان عددًا من النجوم الذي أثروا المجال السينمائي بالأعمال الروائية الطويلة والقصيرة والتسجيلية والتحريك والنقد السينمائي الذين أثروا الحياة الفنية.