رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شبانة: استياء داخل جهاز منتخب مصر بسبب تراجع مستوى الأهلي والزمالك

جهاز منتخب مصر بقيادة
رياضة
جهاز منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال
الجمعة 20/مايو/2022 - 02:01 ص

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إيهاب جلال المدير الفني لـ منتخب مصر أبدى استيائه من تراجع مستوى القطبين الأهلي والزمالك، مؤخرا، على الصعيد المحلي هذا الموسم.

مبدأ تم الاتفاق عليه

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية: إيهاب جلال عزم على استبعاد أي لاعب لا يظهر بمستوى مميز بغض النظر عن أسم ناديه وخبراته الدولية، حيث أكد المصدر أن جلال أبلغ جهاز المعاون في الاجتماع الذي أعقب مؤتمر تقديمه، بأن شعاره في الفترة المقبلة، سيكون "المنتخب للمجتهدين وليس للقطبين".

 

واستطرد شبانة قائلًا جلال تحفظ على أداء بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة في الأهلي والزمالك، خاصة الخط الدفاعي، والذي يمثل صداعا في رأس الجهاز الفني قبل مباراتي غينيا وإثيوبيا.

قرار بشأن رحلة السفر إلى مالاوي 

وفي سياق متصل كشف شبانة أن اتحاد الكرة المصري قرر سفر المنتخب من مصر إلى مالاوي بالطيران العام، إذا توافرت فرصة الطيران المباشر من القاهرة إلى مدينة ليلونجوي عاصمة دولة مالاوي.

 

وأوضح شبانة أن إيهاب جلال طلب السفر لمالاوي لمواجهة أثيوبيا في طائرة خاصة، كما تعود المنتخب مؤخرا، لكن اتحاد الكرة رفض الموافقة على طلب جلال لحين مناقشة قرار السفر بالطيران العام إذا توافرت فرصة الطيران المباشر، من القاهرة إلى مالاوي وهو ما رفضه إيهاب جلال.

 

وأتم شبانة، إيهاب جلال أكد لمسئولي اتحاد الكرة أن الطائرة الخاصة توفر الجهد والإرهاق على الاعبين، كما تحمي من المخاطر الصحية المنتشرة بسبب فيروس كورونا وباقي الأمراض المتوطنة في الدول الإفريقية.