رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على فرد أمن كومبوند المعادي

 فرد الأمن الذي تصالح
حوادث
فرد الأمن الذي تصالح مع الجاني
الجمعة 20/مايو/2022 - 01:04 ص

قررت جهات التحقيق بالمقطم إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على فرد امن كومبوند المعادي، وذلك بعد أن قضت محكمة جنوب القاهرة ببراءة المتهم بعد أن تم التصالح مع فرد الأمن المعتدي عليه.

إخلاء سبيل المتهم بالتعدي على فرد أمن كومبوند المعادي

 وكانت محكمة جنوب القاهرة قد قضت، صباح اليوم بـ براءة المتهم بالتعدي على  فرد أمن كمبوند شهير بمنطقة المعادي، بعدما تعدى عليه وصفعه عدة مرات، بعد التصالح فيما بينهما.

وأقر فرد الأمن المعتدى عليه من أحد الأشخاص بكمبوند سكني في المقطم، بالتصالح في الواقعة أمام محكمة جنح المقطم.

كان المستشار النائب العام، قد أمر بحبس متهم أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيق معه فيما هو منسوبٌ إليه من استعراضه القوة والتلويح بالعنف، واستخدامه ضدَّ فردِ أمنٍ بمجمعٍ سكنيٍّ بالمقطم، وتعديه عليه بالضرب والسبِّ وإحداث إصابات به، وتقديمه محبوسًا إلى محاكمة جنائية عاجلة.

من جانبه.. قال أحمد عاشور دفاع المتهم  في بث مباشر عبر القاهرة 24، إنه مشفق على موكله من انتشار الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، والأخبار الوهمية التي تسيء له ولأبنائه، وأن موكله ظل يعاني من الحزن والاكتئاب طيلة مدة حبسه، ودخل في حالة من تأنيب الضمير.

وأردف عاشور بأن المتهم دخل في نوبة من البكاء بعد أن تصالح معه فرد الأمن أمام المحكمة، وأن الصلح بين كل من الطرفين جاء بشكل ودي ودون أي مقابل مادي للمجني عليه، كما أن المتهم اعتذر له اليوم داخل قاعة المحكمة، وقبل دخوله لقفص الاتهام، وقد اعترف بتهمته بالتعدي على فرد أمن بسبب أشخاص أخبروه بأن المجني عليه سبّ وقذف والدته المتوفاة بمرض السرطان، مما أثار غضب المتهم وأدى ذلك إلى تعديه على فرد الأمن.