رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حبس 25 تاجر مخدرات في القليوبية 4 أيام على ذمة التحقيقات

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 20/مايو/2022 - 09:47 ص

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية، بحبس 25 تاجر مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات، ضبطوا بحملة أمنية بمراكز المحافظة، كما أمرت جهات التحقيق بإرسال المواد المخدرة للمعمل الكيميائي، لفحصها وإعداد تقرير بشأنها. 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بشن حملة مكبرة على الخارجين عن القانون من مروجي المواد المخدرة وحائزي الأسلحة النارية.

أسفرت الحملة عن ضبط 25 عاطلا بطوخ والقناطر الخيرية وشبرا الخيمة والخانكة والخصوص والعبور وبنها وكفر شكر، بحوزتهم أسلحة نارية 7 فرد خرطوش، وعدد من الطلقات النارية من ذات العيار، بالإضافة إلى 547 جراما من مخدر الهيروين، 240 جرامات من مخدر البانجو، 85 جراما من مخدر البودر، 110 جراما من مخدر الحشيش، 130 جراما من مخدر الشادو، 25 جراما من مخدر الآيس، و30 قرصا مخدرا.

بمواجهة المتهمين بما أسفرت عنها تلك الحملات، أقروا جميعًا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، وتحررت المحاضر اللازمة، وحرر محاضر بذلك وتولت النيابة التحقيق والتى أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

حملات أمنية مكثفة

في واقعة منفصلة؛ شنت مديرية أمن القليوبية حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي؛ استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

أسفرت جهودها عن ضبط 10 قطع سلاح ناري وأبيض، وضبط  16 قضية اتجار في المواد المخدرة؛ ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 17 متهما، لعدد 11 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7123 حكم قضائي متنوع.

على الوفر، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

تابع مواقعنا