رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 4 أشخاص في حادث طعن جنوب النرويج

حادث طعن بالنرويج
سياسة
حادث طعن بالنرويج
الجمعة 20/مايو/2022 - 10:05 ص

أعلنت قوات الشرطة النرويجية، إصابة 4 أشخاص على الأقل في حادث طعن ضمن مجموعة هجمات عشوائية في جنوب شرق النرويج، وفقا لما أفادت به رويترز.

وأضافت الشرطة النرويجية، أن أحد المصابين الأربعة والذي تم نقله الى المستشفى في حالة خطرة، مشيرة إلى أن الأحداث لا تزال مستمرة. 

تحطم طائرة على متنها أربعة أشخاص في شمال النرويج

وفي سياق منفصل، ذكرت المراكز المشتركة لتنسيق الإنقاذ في النرويج، في شهر مارس الماضي، أن طائرة حربية أمريكية على متنها أربعة أشخاص تحطمت في شمال النرويج.

وقالت إن الطائرة، وهي من طراز أوسبري في-22، كانت تشارك في تدريب لحلف شمال الأطلسي عندما تم الإبلاغ عن اختفائها في الساعة 17.26 بتوقيت جرينتش.

وكان مقررا أن تهبط الطائرة التي كانت في طلعة تدريبية في الساعة 17.00 بتوقيت جرينتش، وكانت حالة الجو سيئة في المنطقة، وقال متحدث باسم المراكز المشتركة لتنسيق الإنقاذ إنه لم يُعرف مصير من كانوا على متن الطائرة.

غرق سفينة تحمل علم النرويج 

جاء ذلك بعد تسبب موجة الطقس المتقلبة في محافظة الإسكندرية في غرق سفينة تحمل علم النرويج، وذلك بالمخطاف الخارجي لميناء الإسكندرية، بعد أن مالت السفينة على إحدى جوانبها، وغرق ما عليها.

كانت إشارة وردت إلى الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، بتعرض إحدى السفن الموجودة بالمخطاف الخارجي للغرق، تحمل خردة، غرقت بعد أن مالت على إحدى جوانبها بسبب الرياح الشديدة والأمواج العالية.

تابع مواقعنا