الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

متعرفش مين أبوها.. كشف غموض العثور على طفلة ملقاه أمام سلم عقار في الدقهلية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 20/مايو/2022 - 01:47 م

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا في محافظة الدقهلية، من كشف غموض العثور على طفلة لقيطة - ملقاه أمام سلم أحد العقارات السكنية بطلخا.

 

كشف غموض العثور على طفلة بسلم عقار في الدقهلية

بالفحص؛ تبين قيام الأم بمعاونة حماتها في التخلص من الطفل، بإلقاءه أمام أحد العقارات لكونها متعددة العلاقات، وعدم معرفتها والد الطفلة، وحملت من أحد الأشخاص لا تعلمه، وذلك بعد دخول زوجها إلى السجن في قضية سرقة.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة طلخا ببلاغ الأهالي، بالعثور على طفلة مكتملة النمو - ملفوفة في قطعة قماش، وملقى بها أمام سلم أحد العقارات.

على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود طفلة بصحة جيدة مربوطة الحبل السري، وملقى بها بسلم عقار.

وكلّف مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا، وبالفحص والتحري؛ تبين أن والدة الطفلة تدعى جميله.م.ع.ا، 27عامًا، ربة منزل، مقيمة قرية كفر شحاتة مركز كفر سعد محافظة دمياط.

بتقنين الإجراءات؛ جرى ضبط المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بإلقاء نجلتها بمعاونة حماتها، وتدعى سميه.ا.ا - 59 عامًا، ومقيمة بذات العنوان، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا