رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عادل إمام ناعيًا سمير صبري: مع السلامة يا صديقي

سمير صبري وعادل إمام
فن
سمير صبري وعادل إمام
الجمعة 20/مايو/2022 - 03:24 م

حرص الفنان عادل إمام، على نعي صديق عمره الراحل  سمير صبري، وذلك بعد وفاته اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ 86 عامًا، وعبر عادل إمام عن حزنه الشديد لوفاة صديقه.

ونشر الفنان عادل إمام، صورًا من أعماله مع الراحل سمير صبري، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات، انستجرام، ناعيًا فيه صديقه، وعلق: وداعًا الفنان الكبير سمير صبري، مع السلامة يا صديقي، اللهم ارحمه واغفر له، وادخله فسيح جناتك.

سمير صبري وعادل إمام في مسلسل فلانتينو

وعلى جانب آخر، تعاون الفنان عادل إمام مع سمير صبري في العديد من الأعمال الفنية، وأخرها مشاركة سمير صبري في مسلسل فلانتينو، الذي عرض في عام 2022، واقتبسوا مشهدًا من فيلمهما الشهير البحث عن الفضيحة عام 1973، ومسلسل فلانتينو من بطولة عادل إمام، دلال عبد العزيز، داليا البحيري، وفاء صادق، رانيا محمود ياسين، هدى المفتي، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

فنانون نعوا الراحل سمير صبري 

كما نعى الفنان نبيل الحلفاوي، الراحل عن عالمنا سمير صبري، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، حيث كتب: رحم الله الممثل والمطرب الاستعراضي، ومقدم البرامج الناجحة الفنان سمير صبري، خالص العزاء لأسرته ومحبيه وللساحة الفنية.

وحرص الفنان حسين فهمي على نعي صديقه الراحل سمير صبري، ونشر صورة تجمعهما، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، معلقًا: فقدت اليوم صديقي وزميلي الحبيب سمير صبري، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.