رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التعليم تعقد امتحانات مادتي الفيزياء والفلسفة لطلاب الصف الأول الثانوي غدًا

وزارة التعليم
تعليم
وزارة التعليم
الجمعة 20/مايو/2022 - 04:21 م

تعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا السبت، الموافق 21 مايو 2022 امتحان مادتي الفيزياء والفلسفة والمنطق لطلاب الصف الأول الثانوي في جميع المدارس على مستوى الجمهورية.

امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي 

 

كما تعقد الوزارة امتحانات مواد اللغة الأجنبية الثانية والفيزياء والتاريخ لطلاب الصف الثاني الثانوي الاحد المقبل، حيث تعقد الامتحانات في المدارس المجهزة إلكترونيًا لأداء الامتحانات على أجهزة التابلت التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم عبر موقعها الالكتروني على مستوى الجمهورية.


فيما شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم على الطلاب ضرورة الالتزام بارتداء الكمامات في أثناء الدخول للجان وعدم التزاحم على الأبواب تطبيقا لتعليمات وزارة الصحة بشأن إجراءات فيروس كورونا، إضافة إلى عدم اصطحاب جهاز المحمول أو أي من الأجهزة الإلكترونية تجنبًا للتعرض لأي مسائلة قانونية منها الحرمان من الامتحان.

 

فيما أدى 584 ألفًا و99 طالب/طالبة بالصف الثاني الثانوي، أمس الخميس، امتحان مادة الجبر والتفاضل وحساب المثلثات، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، في رابع أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 والتي تستمر حتي يوم الخميس 26 مايو 2022.

وبلغت نسبة أداء امتحان الجبر والتفاضل وحساب المثلثات (في الفترة الصباحية) 99.98%، حيث حضر اليوم الامتحان 584 ألف و222 طالب/طالبة، من إجمالي مستهدف 586 ألف و626 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية، وتغيب عن أداء الامتحان 2404 طالب/طالبة.