رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصطفى محمد يتعادل لـ جالطة سراي أمام أنطاليا سبور في الدوري التركي

مصطفى محمد
رياضة
مصطفى محمد
الجمعة 20/مايو/2022 - 08:52 م

تقام حاليًا أحداث مباراة فريقي جالطة سراي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الوطني وأنطاليا سبور، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من مسابقة الدوري التركي، مع مشاركة النجم الدولي المصري بديلًا في اللقاء المقام على ملعب فريق أنطاليا.

مصطفى محمد يسجل هدف التعادل لصالح جالطة سراي 

سجل مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق جالطة سراي التركي، هدف التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 77 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة التعادل (1-1) وذلك بعد دخوله بديلًا في شوط اللقاء الثاني، وخاصة أن المدير الفني دومينك تورينت قرر عدم الدفع به في التشكيل الأساسي.

وتقام المواجهة الحالية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري التركي، مع تراجع مستوى فريق جالطة سراي أكثر من أي وقت مضى في جدول الترتيب، إذ يعاني في المركز العاشر من جدول الترتيب، ولم يصل إلى أي مركز مؤهل إلى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل.

وكان فاز فريق جالطة سراي بقيادة المدرب الإسباني دومينيك تورنت، أمام نظيره فريق أضنة دمير سبور بثلاثية في اللقاء الذي جمع بينهما منذ أيام في إطار منافسات الدوري التركي، حيث استطاع فريق جالطة سراي، الذي يلعب ضمن صفوفه لاعبنا الدولي مصطفى محمد، أن يفوز أمام فريق أضنة سبور، في إطار منافسات الجولة 37 في مسابقة الدوري التركي الممتاز، بنتيجة 3-2 على ملعب تورك تليكوم أرينا.