رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

روما يضرب تورينو بثلاثية ويضمن تأهله إلى الدوري الأوروبي

فريق روما
رياضة
فريق روما
الجمعة 20/مايو/2022 - 10:59 م

فاز فريق روما على نظيره تورينو، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الإيطالي، وذلك وسط رغبة كبيرة من جانب فريق الذئاب في حفظ فرصهم في ضمان التأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي للموسم المقبل بعد حصد المركز الخامس.

أحداث المباراة 

وتقدم تامي ابراهام بالهدف الأول لصالح فريق روما أمام فريق تورينو خلال مباراة اليوم، قبل أن يسجل ثاني الأهداف في الدقيقة 42 من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء؛ لينهي فريق العاصمة شوط اللقاء الأول متقدمًا بثنائية على نظيره تورينو، وسط رغبة من جانبه في تأكيد فوزه الحاسم في موقفه من التأهل إلى الدوري الأوروبي للموسم المقبل.

وأضاف لورينزو بيليجريني هدف فريق روما الثالث في لقاء الليلة خلال الدقيقة 78 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء؛ ليضمن بذلك 3 نقاط هامة لفريق الذئاب للابتعاد عن أقرب ملاحقيه فيورنتينا في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وضمان التأهل إلى الدوري الأوروبي دون انتظار نتيجة الفيولا مع يوفنتوس غدًا.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق روما المركز السادس من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، ويضمن بذلك تأهله إلى الدوري الأوروبي للموسم القادم بشكل رسمي تحت قيادة البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.

ومن المقرر أن يشهد ملعب استاد أرينا كومبيتاري في ألبانيا نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين فريقي روما وفينورد يوم الأربعاء المقبل والموافق 25 مايو 2022، حيث يسعى كلا الفريقين منذ بداية البطولة إلى حصد اللقب.

وتنطلق مباراة روما وفينورد في نهائي دوري المؤتمر الأوروبي في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات.