رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسن يوسف يكشف كواليس آخر لقاء جمعه بسمير صبري قبل وفاته بيوم

حسن يوسف
فن
حسن يوسف
الجمعة 20/مايو/2022 - 11:21 م

تحدث الفنان حسن يوسف عن آخر لقاء جمعه بالفنان الراحل سمير صبري، مشيرًا إلى أنه وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي والفنانة سميرة أحمد وبعض أصدقاءهم من خارج الوسط الفني، بالإضافة إلى الراحل كانوا يذهبون للنادي أسبوعيًا، وكان آخر لقاء معه أول أمس الأربعاء.

وأضاف حسن يوسف في تصريحات لـ القاهرة 24، أن الراحل اعتذر أول أمس الأربعاء عن الذهاب للنادي لكن الفنانة سميرة أحمد طلبت منه المجيء، فذهب لهم وهو على كرسي متحرك، مع المساعد الخاص به.

وأشار حسن يوسف إلى أن سمير صبري ظل يتحدث عن ذكرياته والأفلام التي جمعتهما، وذكرياته مع المخرج حسن الإمام، مضيفًا: كان منطلق وطبيعي ومن كتر ما اتكلم كان بينهج، وسميرة قالت له ريح نفسك شوية، وكان بيتكلم طبيعي مفيش حاجة وبيضحك.

ولفت إلى أنهم أنهوا جلستهم الساعة الخامسة والنصف، وفي اليوم التالي، هاتفه وطلب منه تسجيل حلقة في برنامجه ذكرياتي، مشيرًا إلى أنه تحدث عن ذكرياتهما مع عبد الحليم حافظ، قائلًا: معظم حديثه كان عن العندليب.

وأوضح حسن يوسف أنهم التقطوا صورة خلال لقائهم في النادي، نشرتها زوجته شمس البارودي، مضيفًا: كانت وفاته صدمة خصوصا على الشلة كلنا فكرنا الخبر كذب، كان عاشقًا للفن وإعلاميا متميزا وله تاريخ إعلامي متميز.

وأحدث سمير صبري برحيله صدمة في قلوب محبيه وأصدقائه بالوسط الفني، إذ ودع عالمنا صباح اليوم عن عمر ناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض.