رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب سيدات الطائرة بالأهلي: جاهزون للمنافسة على اللقب.. ورحلتنا لتونس كانت شقة

حمدي الصافي
رياضة
حمدي الصافي
السبت 21/مايو/2022 - 11:50 ص

قال حمدي الصافي، المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، إن الفريق على أتم الاستعداد للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها بتونس، وأن جميع اللاعبات في حالة بدنية وفنية جيدة، ويرغبن بقوة في التتويج بلقب البطولة.

مدرب سيدات الطائرة بالأهلي: رحلة الفريق إلى تونس كانت شاقة

وأضاف الصافي في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي: رحلة الفريق إلى تونس كانت شاقة بسبب طول مدة السفر، من القاهرة إلى تونس العاصمة، ثم إلى مدينة قليبية التي تستضيف البطولة.

وتابع المدير الفني لفريق سيدات الأهلي للكرة الطائرة: الفريق استعد لذلك بشكل جيد من خلال زيادة الحمل البدني، في المعسكر المغلق الذي خاضه الفريق قبل السفر للمشاركة في البطولة.

وأكد الصافي، أن الفريق استفاد بشكل كبير من المران الأول له في تونس، وخاصة في حفظ أبعاد وأرضية الملعب الذي سيستضيف المباريات، مضيفًا: الفريق خاض مرانًا استشفائيًّا داخل ملعب التنس بمقر الإقامة في تونس، ضمن البرنامج البدني للاعبات قبل الدخول في غمار منافسات البطولة الإفريقية للأندية.

ضغوط سببها فريق رجال الطائرة 

واختتم مدرب طائرة الأهلي سيدات، أن فوز فريق الرجال بالبطولة الإفريقية قبل أيام قليلة يضع ضغوطًا كبيرة على فريقه لأنه أصبح مطالبًا بالفوز باللقب، كما أن الفرق التي ستشارك في البطولة لن تسمح بسهولة بتتويج الأهلي بلقبين في أقل من أسبوعين، وهو ما سيجعل الأمور في غاية الصعوبة، مشددًا على ثقته الكبيرة في جميع لاعباته وقدرتهن على تقديم مستويات مميزة، ومن ثم الفوز بلقب البطولة.