رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

متفوقًا على محمد صلاح.. دي بروين يتوج بجائزة أفضل لاعب بالموسم في الدوري الإنجليزي

دي بروين ومحمد صلاح
رياضة
دي بروين ومحمد صلاح
السبت 21/مايو/2022 - 03:10 م

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، فوز البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بجائزة أفضل لاعب في مسابقة البريميرليج عن الموسم الحالي، رسميًا، متفوقًا على محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول.

دي بروين يتفوق على منافسيه

ونشرت رابطة البريميرليج، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إعلان فوز دي بروين بجائزة أفضل لاعب في الموسم 2021/22، بتخطيه كافة المرشحين ومن بينهم محمد صلاح نجم الريدز، الذي يحتل صدارة هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي، وكذلك الأكثر صناعة للأهداف.

وتعتبر هذه المرة الثانية في تاريخ دي بروين التي يفوز فيها بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، المقدمة من رابطة البريميرليج بشكل رسمي، وذلك بعدما قدم أداءً مميزًا في قيادة فريقه مانشستر سيتي إلى صدارة البريميرليج حتى الآن.

وخسر الدولي المصري محمد صلاح الجائزة، على الرغم من تقديمه مستويات رائعة للغاية هذا الموسم مع ليفربول، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 هدفًا، بفارق هدف وحيد عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون، وذلك قبل الجولة الأخيرة من منافسات البريميرليج.

وعاد الدولي المصري محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتدريبات فريقه استعدادًا لمواجهة فريق ولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ 38 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعرضه للإصابة في مباراة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويأمل محمد صلاح أن يلحق بمباراة الجولة الأخيرة من البريميرليج، كونه ينافس بقوة في صراع الحذاء الذهبي مع أقرب ملاحقيه سون هيونج مين، وليؤكد جاهزيته قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في نهاية الشهر الجاري بنهائي دوري أبطال أوروبا.