رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والد زيزو يكشف للقاهرة 24 سر تواجده في الزمالك

زيزو
رياضة
زيزو
السبت 21/مايو/2022 - 04:02 م

يتواجد والد اللاعب أحمد سيد زيزو، داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي مع نجله لاعب وسط الفريق الأول، من أجل دعمه، وذلك قبل مباراة الفريق الأول المقبلة أمام أسوان في نصف نهائي كاس مصر.

وكشف والد اللاعب في تصريحات خاصة للقاهرة 24، أنه متواجد لدعم نجله قبل مباراة الفريق المقبلة، موضحا أن الأمر حتى الآن مقتصر على تواجده لدعم نجله وزملائه في الفريق.

وعلق والد زيزو على إمكانية تعديل عقد نجله مع الفريق الأبيض، مؤكدا أن هذا الأمر لا يمثل مشكلة على الإطلاق، وأنه إذا طلب مسؤولي الزمالك هذا الأمر سيتم التعديل وإنهاء الأمر، بما يكون في صالح الزمالك واللاعب، لافتا إلى أنه لا توجد أي أزمة نهائيا.

وواصل والد لاعب وسط الزمالك تصريحاته، مؤكدا أن أحمد سيد زيزو مرتبط تماما بالزمالك، ولا يمكن أن يكون هناك أي أزمة، موضحا أنه حتى الآن لا يوجد أي أمر بخصوص العقد.

تصريحات أحمد مرتضى منصور 

وكان أحمد مرتضى منصور، أكد في تصريحات تلفزيونية، أنه يعتبر الإنجاز الأكبر له الموسم الحالي، هو تتويج فريق الكرة الطائرة بثنائية الدوري والكأس وهو إنجاز لم يتحقق منذ عام 1989.

وواصل عضو مجلس الإدارة تصريحاته، مؤكدًا أن التطور الكبير لألعاب الصالات، ورائه مجهود كبير لرئيس النادي وأعضاء المجلس، بجانب اجتهاد اللاعبين والأجهزة الفنية، متمنيًا أن يختتم موسم الصالات بتتويج فريق السلة ببطولة إفريقيا.

وقال أحمد مرتضى منصور، إن مجلس إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، سدد جميع الأقساط المستحقة على أرض النادي بأكتوبر، مضيفا أن النادي أنهى جميع التراخيص الخاصة بفرع النادي بأكتوبر.