رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة العضلة الخلفية تبعد رونالدو عن مباراة كريستال بالاس في ختام الدوري الإنجليزي

رونالدو
رياضة
رونالدو
السبت 21/مايو/2022 - 04:07 م

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، سيغيب عن مباراة فريقه أمام كريستال بالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة.

ويستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره كريستال بالاس، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الإصابة تبعد رونالدو عن مباراة كريستال بالاس

وبحسب الصحفي لوري وايتويل بشبكة ذا أثليتك، فإن البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن مباراة كريستال بالاس في ختام بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب إصابة في العضلة الخلفية، التي تمنعه من المشاركة مع الشياطين الحمر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد أمام نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

رونالدو أفضل لاعب في أبريل بالدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين

وفاز كريستيانو رونالدو بجائزة الأفضل في البريميرليج عن شهر أبريل، والمقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تألقه خلال مباريات الشياطين الحمر.

وتفوق كريستيانو رونالدو على كل من البلجيكي كيفين دي بروين والبرازيلي جابرييل جيسوس، ثنائي مانشستر سيتي، وسون هيونج مين نجم توتنهام، بالإضافة إلى جيمس وارد برواس، لاعب ساوثهامبتون، وبرونو جيماريش، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد.

وتوج كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر أبريل الماضي، والمقدمة من رابطة البريميرليج.