رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منعوها تركب الأتوبيس.. تفاصيل خناقة غادة إبراهيم مع فنانتين في جنازة سمير صبري

غادة إبراهيم
فن
غادة إبراهيم
السبت 21/مايو/2022 - 04:37 م

انتهت جنازة الفنان الراحل سمير صبري، بواقعة أشبه بالخناقة بين الفنانة غادة إبراهيم وفنانتين، في الساحة الأمامية لمسجد الشرطة بمنطقة السادس من أكتوبر.

وقالت غادة إبراهيم في تصريحاتها لـ القاهرة 24، بعد انتهاء صلاة الجنازة باكية، إن هناك فنانتين منعتاها من الصعود للأتوبيس المخصص لنقل الفنانين لمقابر عائلة الراحل سمير صبري، في محافظة الإسكندرية.

وأضافت غادة إبراهيم: قالو لي الأتوبيس مُخصص لناس معينة، واكتمل خلاص، وقفلوا في وشي الباب، ليه بجد يعملوا كده ليه؟، ربنا بياخد الناس الطيبة الخلوقة ويسيبوا الأشرار على الأرض، حتى كمان في الدفن فيه منع، حسبي الله ونعم الوكيل.

جنازة سمير صبري

وحرص العديد من الفنانين على حضور جنازة الراحل سمير صبري، منهم الفنانة نادية الجندي وماجدة زكي وإيمان العاصي ودنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وأحمد السقا وأشرف زكي ونهال عنبر ومنير مكرم وسميرة أحمد وغادة إبراهيم، وهاني رمزي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح وعفاف مصطفى ولقاء سويدان وفيفي عبده وليلى علوي وإلهام شاهين والإعلامية بوسي شلبي، وسوزان نجم الدين، بالإضافة إلى أميرة ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي.

وفاة سمير صبري

ورحل سمير صبري عن عالمنا بالأمس، عن عمر ناهز 85 عامًا، في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بعد تعرضه لأزمة قلبية، تاركًا إرثًا فنيًا وإعلاميًا كبيرًا للأجيال الجديدة، وتم تشييع جثمانه من مسجد الشرطة في 6 أكتوبر، ودفن الجثمان بمقابر العائلة في الإسكندرية، وسيقام العزاء يوم الاثنين المقبل في مسجد الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر، عقب صلاة المغرب.