رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سر غضب الخطيب من متعب بسبب رابطة الأندية

الخطيب وعماد متعب
رياضة
الخطيب وعماد متعب
السبت 21/مايو/2022 - 04:44 م

تسيطر حالة من الاستياء داخل إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تجاه عماد متعب، نجم القلعة الحمراء السابق وعضو رابطة الأندية المحترفة.

رسالة لوم وعتاب 

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24، نقل مقربون من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، رسالة عتاب من الأخير إلى عماد متعب، وذلك بسبب غياب دور الأخير في دعم النادي الأهلي من خلال منصبه داخل رابطة الأندية المحترفة.

وفقًا لما ذكرته المصادر جاءت رسالة اللوم الأخيرة من الخطيب إلى متعب بالتزامن مع الأزمة المتعلقة بمباراة الفريق الأحمر أمام إيسترن كومباني التي طالب الأهلي قبل أيام بتأجيلها لإفساح المجال للفريق للاستعداد لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهو المطلب الذي أعلنت رابطة الأندية قبل يومين عن رفضه بشكل رسمي.

وأشارت المصادر إلى أن الخطيب يرى أن متعب لا يقوم بالدور المأمول منه بمساندة الأهلي داخل رابطة الأندية، خصوصًا في المطالب التي يرى النادي أنه صاحب حق فيها.

أزمة مباراة الأهلي وإيسترن كومباني 

وقبل ساعات جدد الأهلي مطالبته بتأجيل مباراة إيسترن كومباني والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الـ14 للدوري. 

وأبدى الأهلي استعداده لخوض المباراة خلال فترة التوقف الدولي المقبلة دون اللاعبين الدوليين حال لم يوافق إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، عن ترك بعض لاعبي الأهلي لخوض مباراة إيسترن كومباني.

ويجري بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة مشاورات في الساعات الأخيرة من مسئولي رابطة الأندية لإقناعهم بالموافقة على طلب الأهلي بتأجيل مباراة إيسترن كومباني، دعمًا للفريق الأحمر قبل خوضه مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري أمام الوداد المغربي، وهي المباراة التي يخوضها الفريق الأحمر ممثلًا للكرة المصرية.