رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 3 أشخاص في انقلاب توك توك بمصرف زراعي ببني سويف

انقلاب توك توك -
محافظات
انقلاب توك توك - أرشيفية
السبت 21/مايو/2022 - 04:42 م

أصيب 3 أشخاص اليوم السبت، في حادثة انقلاب مركبة توك توك في مصرف زراعي بالطريق الرابط ما بين قريتي قمبش الحمراء، وبني قاسم دائرة مركز ببا جنوب محافظة بني سويف، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب مركبة توك توك في مصرف زراعي ببني سويف

وتلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة توك توك، في مصرف زراعي بطريق قريتي قمبش الحمراء، وبني قاسم بمركز ببا جنوب المحافظة، أسفر عن إصابة 3 أشخاص، ووجه مدير الأمن بسرعة نقلهم إلى أقرب مستشفى وتقديم العلاج اللازم مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية.

ودفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف بسيارتي إسعاف، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، إلى موقع البلاغ، وتم إجلاء المصابين ونقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة تحت إشراف الدكتور تامر حامد.

واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي المصابين في الحادث وهم؛ شعبان محمد علواني 35 سنة، مصاب باشتباه كسر بالفخذ الأيسر، أحمد سيد عبد الحليم 36 سنة، مصاب باشتباه خلع بالكتف الأيسر، رجب توفيق حسان 35 سنة، مصاب بكدمات وسحجات بالجسم، جميعهم مقيمون بقرية بني قاسم التابعة لمركز ببا، وتم تحرير المحضر بالواقعة.