رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل زواج المطربة بوسي على رجل أعمال في أحد الفنادق | خاص

المطربة بوسى
فن
المطربة بوسى
السبت 21/مايو/2022 - 05:51 م

أكدت مصادر لـ القاهرة 24، نبأ زواج المطربة بوسي، وعقد حفل زفافها غدًا الأحد الموافق 22 مايو، على رجل أعمال يدعى هشام ربيع، وذلك بأحد الفنادق النيلية الكبرى.

ومن المقرر أن يحضر عدد من أصدقائها المقربين من الوسط الفني، حيث يمتلك هشام ربيع أحد المولات التجارية.

وتعد أغنية أبيع الدنيا، آخر أعمال المطربة بوسي، والذي طرحت على يوتيوب مؤخرًا، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل الذى يعتبر ثالث تعاون معها، حيث تعاونا معا في أغنيتين من قبل هما، تعالى، وأنا الدنيا.

وتقول كلمات الأغنية: أنا أبيع الدنيا.. عشانك أنت يا روحي ف ثانية مش عايزة خالص حاجة تانية أنت م الدنيا تكفي.. حضنك بس اللي يدفي مطمنة وأنت ف صفي بايعاهم بايعه.. من غيرك ضايعة ينادوني.. اقول مش جاية ومعاك ف الراحة وف الجاية وف أي حوار تالقيني جاية رمياهم رامية شوف نارهم حامية يشوفوني.. يقولولي حلوة وعيونك أنت الحلوة من غيرك والله ما تسوى.

أعمال المطربة بوسي

يذكر أن آخر أعمال المطربة بوسي مشاركتها في مسلسل الديفا، بطولة الفنانة سيرين عبدالنور والفنان السعودي يعقوب الفرحان، وهو مسلسل عبارة عن 8 حلقات، وكل حلقة عبارة عن10 دقائق

تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق حول الديفا ريما وتجسدها سيرين عبد النور التي خفتت أضواء الشهرة من حولها وأصبح وجودها يقتصر على ظهورها بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها تنضم لعضوية لجنة تحكيم لبرنامج مسابقات بمشاركة الفنانة بوسي، والفنان يعقوب الفرحان، ومن ثم تجري الأحداث.