رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خالد الجندي يشيد بمبروك عطية بعد توضيحه لمسألة البنوك

خالد الجندي
دين وفتوى
خالد الجندي
السبت 21/مايو/2022 - 07:59 م

أشاد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بتوضيح الدكتور مبروك عطية، الداعية الإسلامي، لمسألة البنوك.

خالد الجندي يشيد بمبروك عطية 

وقال الجندي، خلال تقديمه لحلقة اليوم، من برنامج لعلهم يفقهون، والمذاع على فضائية dmc، إن الدكتور مبروك عطية، أحسن توضيح الحكم الشرعي لمسألة البنوك، ووضع الأموال فيها، وكذلك بيان موقف الشرع من المستريحين، ومن يتعامل معهم. 

وأضاف خالد الجندي، أن الدكتور مبروك عطية، أبدع حينما قال إن مُعطِي أمواله للمستريح آثم شرعا، ومرتكب لإثم، مضيفا أن الحفاظ على الأموال واجب، وتضييعها ذنب كبير، معقبا: وضع الأموال في البنوك عليه أجر، لأنه يُسهم في اقتصاد البلد، ويساعد في حفظ أمواله.

 

 

خالد الجندى: الحمد لله الذى رزقنا برجال انقذ بهم بلادنا والعباد 

وقال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، حفظه الله افتتح اليوم مشروعات الخير لهذ البلد الكريم، معقبًا: "اللهم لك الحمد والمنة والفضل".
 

وأضاف "الجندي"، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم السبت، أننا رأينا بأعيننا كيف تستثمر هذه الأرض الطيبة، وهذه السواعد المباركة لإنقاذ البلاد والعباد مما أصاب الدول والبلاد المجاورة، الحمد لله الذي أشبعنا حينما جاع الآخرون، وأمّننا حينما هرب الخائفون، والذي رزقنا برئيس جيش يعملون على حماية هذه البلد حينما خانا الخائنون، والحمد لله الذي رزقنا بهذه القلة المباركة التي تعمل لصالح هذا البلد.
 

واختتم الجندي: اللهم لك الحمد على ما تفضلت به علينا من الستر والعافية والثروات الطيبات المباركات التي تفجرت بسواعد المصريين الشرفاء، اللهم أدمها علينا نعمة برحمتك يا رب العالمين.