رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كارتيرون يقود الاتفاق لفوز كبير على الحزم في الدوري السعودي

الاتفاق السعودي
رياضة
الاتفاق السعودي
السبت 21/مايو/2022 - 08:05 م

قاد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، فريقه الاتفاق لتحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره الحزم، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم السبت.

وتمكن فريق الاتفاق من تحقيق الانتصار على نظيره الحزم بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن فهد في الدمام مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين "كأس الأمير محمد بن سلمان".

أحداث المباراة

افتتح أهداف المباراة فريق الاتفاق عن طريق اللاعب روبن كوايسون عند الدقيقة 30 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف زميله أمين يونس الهدف الثاني عند الدقيقة 41، ومن ثم أحرز سلطان فقيهي هدف تقليص الفارق لـ الحزم عند الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

 

وفي الشوط الثاني، نجح المهاجم التونسي نعيم السيلتي في إضافة الهدفين الثالث والرابع للاتفاق عند الدقيقتين 55 و56، قبل أن المهاجم الهولندي أولا جون هدف الحزم الثاني عند الدقيقة 77، ومن ثم تمكن أحمد الغامدي من تسجيل الهدف الخامس، لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بنتيجة 5-2.

وبتلك النتيجة رفع فريق الاتفاق رصيده للنقطة 30 في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 17 في المركز الأخير، لـ يتأكد هبوط الفريق لدوري القسم الثاني قبل نهاية المسابقة بـ 3 جولات.

ومن المقرر أن تختتم منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي مساء يوم الاثنين، عندما يواجه فريق الهلال بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز، نظيره اتحاد جدة على ملعب الملك عبدالله الدولي، في مباراة كلاسيكو الكرة السعودية.

وستقام منافسات الجولة الـ 28 من الدوري السعودي في الأسبوع القادم، حيث سيواجه فريق الحزم نظيره الباطن يوم الجمعة القادمة، فيما سيلتقي الاتفاق مع نظيره الفيصلي يوم السبت المقبل.