رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مهاجم فيوتشر يرفض إنتر ميلان وينتظر عرض بازل السويسري

لاعبو فيوتشر
رياضة
لاعبو فيوتشر
السبت 21/مايو/2022 - 08:45 م

رفض أحمد عاطف لاعب وادي دجلة المعار إلى فريق فيوتشر، قضاء فترة معايشة مع إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد تألقه في الفترة الماضية مع فريقه. 

وكشف مصدر مقرب من اللاعب لـ القاهرة 24: أحمد عاطف تلقى عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين، لقضاء فترة معايشة مع إنتر ميلان الإيطالي، لكنه رفض بسبب عدم وجود أية مخاطبات رسمية من النادي الإيطالي.

عرض شفهي لمهاجم فيوتشر

وتابع المصدر: أحمد عاطف تلقى عرضًا شفهيًا من بازل السويسري من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وينتظر وصول وفد رسمي من النادي السويسري، إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة، من أجل عقد جلسة ومعرفة كافة تفاصيل العرض.

وفي وقت سابق، أعلنت رابطة الأندية الأندية المحترفة، عن اختيار أحمد عاطف مهاجم فريق فيوتشر أفضل لاعب في الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ونجح أحمد عاطف في قيادة فريق فيوتشر في الجولة التاسعة عشر في الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، حيث استطاع عاطف إحراز هدف وصنع أخر وانتهت المباراة بفوز فيوتشر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة لفريق الاتحاد السكندري.

ويقدم أحمد عاطف مستويات متميزة للغاية مع فريق فيوتشر هذا الموسم في الدوري الممتاز، ولعب عاطف مع فريقه هذا الموسم 11 مباراة، تمكن من إحراز 6 أهداف وصنع هدفين.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر رصيده من النقاط إلى 31 نقطة محتلًا المركز الخامس بعد الفوز على الاتحاد، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة 19 محتلًا المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز.