رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد 45 يومًا.. الأهلي يكسر سلسلة سوء النتائج في الدوري الممتاز

فرحة لاعبي الأهلي
رياضة
فرحة لاعبي الأهلي
السبت 21/مايو/2022 - 11:48 م

عاد النادي الأهلي إلى سكة الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز، بعد فوز قاتل على مضيفه فريق إنبي، بهدفين في الـ +90، سجلهما التونسي علي معلول.

الأهلي يكسر سلسلة سوء النتائج

وظل الأهلي بعيدًا عن الانتصارات في الدوري الممتاز، منذ فوزه على حساب الاتحاد السكندري، بهدف دون رد عن طريق لويس ميكيسوني، يرجع إلى يوم 6 من شهر إبريل الماضي.

وخاض الأهلي بعد هذه المباراة، 4 لقاءات أخرى، خسر واحدة أمام المصري البورسعيدي، وتعادل في 3، قبل أن يكسر سلسلة تراجع النتائج في الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من سوء نتائج الأهلي في مبارياته الأربعة أمام فرق المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش والبنك الأهلي، إلا أنه يقدم مستويات مميزة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الأهلي من بلوغ المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوزه على الرجاء المغربي ووفاق سطيف الجزائري في القاهرة، وتعادل مع كلاهما خارج الديار.

وعانى الأهلي في مبارياته الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، التي شهد أغلبها حالات تحكيمية جدلية، دفعت مجلس إدارة القلعة الحمراء للمطالبة بإعادة مباراة الفريق الأخيرة أمام البنك الأهلي لمخالفة اللوائح.

وفاز الأهلي على نظيره إنبي بهدفين من توقيع علي معلول، في الدقيقة 93 و97 من عمر المباراة، فيما سجل إنبي هدفه الوحيد في الدقيقة 97 من عمر اللقاء من ركلة حرة عن طريق مصطفى شلبي.