رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفاة ربة منزل بسبب «قرصة نحلة» بالمنوفية.. وزوجها: عمرها 23 عام وتركت طفلين

زوج سيدة توفيت بعد
محافظات
زوج سيدة توفيت بعد قرصة نحلة بالمنوفية
الأحد 22/مايو/2022 - 08:39 ص

كشف فتحي البرماوي زوج سيدة توفيت بعد قرصة نحلة بالمنوفية عن تفاصيل وفاتها، مؤكدًا على انها تبلغ من العمر 23 عام فقط، ولديهما طفلين الكبير  محمد 4 سنوات والصغرى  مكه تبلغ من العمر عامين،  تركتهم وذهبت فجأة بعدما تعرضت لقرصة نحلة من منحل مجاور، بقرية الروضة مركز بركة السبع.

 

زوج سيدة توفيت بعد قرصة نحلة بالمنوفية: فوجئت باتصال الحق مراتك وقعت في الأرض 


وأشار أنه يعمل فلاح وراعي للاغنام، وفوجئ يوم الحادث بحار له يتصل عليه أثناء تواجده لإفطار الاغنام في الأراضي، ليخبره أن زوجته وقعت على الأرض بعد قرصة نحلة وفقدت الوعي ووجها ابتدى يتغير لونه إلى اللون الأزرق، وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة وانتظروا سيارة الإسعاف وتم نقلها في غيبوبة إلى مستشفى بركة السبع.


زوج سيدة توفيت بعد قرصة نحلة بالمنوفية: فوجئت باتصال إلحق مراتك وقعت في الأرض 


وأشار أنه يعمل فلاح وراعي للاغنام، وفوجئ يوم الحادث بحار له يتصل عليه أثناء تواجده لإفطار الاغنام في الأراضي، ليخبره أن زوجته وقعت على الأرض بعد قرصة نحلة وفقدت الوعي ووجها ابتدى يتغير لونه إلى اللون الأزرق، وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة وانتظروا سيارة الإسعاف وتم نقلها في غيبوبة إلى مستشفى بكرة السبع.

زوج سيدة توفيت بعد قرصة نحلة بالمنوفية: زوجتي كانت في غيبوبة تامة منذ الواقعة


وأكد زوج السيدة التي توفيت بعد قرصة نحلة بالمنوفية، لـ القاهرة 24، أن زوجته من يوم دخولها المستشفى وهي في غيبوبة تامة وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، وشك الأطباء بأنها تعرضت لتسمم، لكنهم أخبروهم بما حدث وأنها تعرضت لقرصة نجله في تجويف الأنف، ولزيادة في الطمأنينة تم عمل الفحوصات والتحاليل اللازمة للتأكد أنها ليست حالة تسمم، وذلك في مركز السموم بجامعة شبين الكوم.

 

زوج سيدة توفيت بعد قرصة نحلة بالمنوفية: خضعت للعلاج 5  أيام وتوفيت 


وأضاف زوج السيدة التي توفيت بعد قرصة نحلة بالمنوفية، أن زوجته خضعت للعلاج في المستشفى لمدة 5 أيام وبالتحديد السبت 15 مايو إلا أن توفيت وتركت ورائها طفلين في عمر الزهور، لم يشبعان منها بعد، ولكنه قدر الله وهم مؤمنين به