رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة يؤدون امتحان مادتي الجبر والكمبيوتر.. اليوم

طلاب الشهادة الإعدادية
تعليم
طلاب الشهادة الإعدادية - أرشيفية
الإثنين 23/مايو/2022 - 07:58 ص

تنطلق اليوم الاثنين 23 مايو، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية بمادتي الجبر والإحصاء والكمبيوتر في جميع مدارس القاهرة، حيث سيؤدي الطلاب الامتحانات داخل المدارس وسط إجراءات احترازية مشددة، حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والعاملين.

امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة 

ومن المقرر أن تستكمل الامتحانات غدا الثلاثاء 24 مايو في مادة اللغة الأجنبية، ويوم الأربعاء 25 مايو في مادتي الهندسة والتربية الفنية، ويوم الخميس 26 مايو في مادة العلوم.

امتحانات الفصل الدراسي الثاني

فيما كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، حقيقة ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن تسريب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الإعدادية، قائلًا: شائعات، ولا يوجد أي تسريبات.

وأكد المصدر لـ القاهرة 24، أن امتحان مادة الدراسات جاء متوسطًا، ولا وتوجد أي مُشكلة في أسئلة الامتحان، مشيرًا إلى أن جميع الطلاب أدوا أمس الامتحان داخل اللجان في هدوء تام.

امتحانات طلاب الصف الثاني الثانوي

وعلى صعيد آخر، تباينت آراء طلاب الصف الثاني الثانوي حول امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، وذلك بعد انتهاء جميع الطلاب من أداء الامتحان، وسط إجراءات احترازية.

قالت يارا محمود، طالبة بالصف الثاني الثانوي، إن امتحان الفيزياء أمس جاء صعبًا، بسبب وجود بعض الأسئلة الغير مباشرة، مؤكدة أن الوقت كان كافيًا للامتحان.

وأضافت يارا محمود خلال حديثها لـ القاهرة 24، أن الامتحان يُعتبر في متناول جميع الطلاب، مشيرة إلى أنه كان هناك بعض الأسئلة في الامتحان سهلة.