رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جنايات الإسكندرية تقضي بالسجن المؤبد لعاطل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة

محكمة جنايات الإسكندرية
محافظات
محكمة جنايات الإسكندرية
الأحد 22/مايو/2022 - 06:33 م

قررت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار وحيد صبري، رئيس المحكمة، معاقبة عاطل بالسجن المؤبد، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، بعد ضبطه متلبسًا بحوزته 16 قطعة من مخدر الحشيش، وذلك في القضية التي حملت رقم 3085 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة الدخيلة.

 سقوط المتهم

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم، إذ تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بورود معلومات تفيد قيام عاطل بممارسة نشاط واسع بالاتجار في المواد المخدرة.

ممارسة نشاط واسع للاتجار في المخدرات 

أفادت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة الدخيلة، بأن المدعو أ.س.س، عاطل يمارس نشاط واسع بالاتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الحشيش، فتم استصدار إذن بضبطه بعد تقنين كافة الإجراءات القانونية اللازمة. 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية المعنية إلى مكان تواجد المتهم وبتفتيشه، تبين أن بحوزته علبة وبداخلها حشيش، اذ حاول إخراج لفافة حشيش ومنحها لأحد عملائه نظير الحصول على مبلغ مالي، فتم القبض عليه، فيما لاذ العميل بالفرار.

16 قطعة حشيش 

بتفتيش المتهم تبين وجود قطع من الحشيش داخل علبه كبيرة فتم تفريغها، وتم العثور على 16 قطعة حشيش ومبلغ مالي بالإضافة إلى هاتف محمول.

ضبط المتهم 

جرى اقتياد المتهم إلى قسم شرطة الدخيلة، وبمواجهته أقر بحيازته للمواد المخدرة بغية الاتجار، وأن المبالغ المالية المضبوطة من متحصلات بيع الحشيش وأن الهاتف المحمول للتواصل مع عملائه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إحالة الواقعة إلى جهات التحقيق المعنية والتي قررت إحالة الواقعة إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها سالف الذكر.