رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح يحرز هدف تقدم ليفربول أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 22/مايو/2022 - 06:49 م

أحرز لاعبنا الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، هدف تقدم الريدز أمام نظيره وولفرهامبتون في اللقاء الذي يجمعهم الأن في إطار منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022.

وأستطاع لاعبنا الدولي محمد صلاح أن يحرز هدف ليفربول الثاني في الدقيقة  84 من عمر شوط اللقاء الثاني في اللقاء الذي يجمعهم الآن على ملعب أنفيلد معقل فريق ليفربول.

ويتقدم الأن فريق ليفربول أمام نظيره وولفرهامبتون، في إطار منافسات الجولة 38 والأخيرة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 2-1 بعقر دار فريق الريدز على ملعب أنفيلد.

ودفع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بـ المهاجم محمد صلاح خلال أحداث الشوط الثاني، من مباراة وولفرهامبتون والريدز المقامة حاليًا على ملعب أنفيلد.

وشارك محمد صلاح في مباراة فريقه ليفربول أمام وولفرهامبتون في الدقيقة الـ 58 من زمن اللقاء، بدلًا من زميله البرتغالي دييجو جوتا.

وعلى الجانب الآخر، يتقدم فريق مانشستر سيتي على نظيره أستون فيلا بثلاث أهداف مقابل هدفين  في لمباراة التي تقام الآن على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي.

ترتيب ليفربول في جدول البريميرليج

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، بينما يحل فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 89 نقطة. 

ويحتاج مانشستر سيتي لتحقيق الفوز من أجل حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل رسمي، بينما ينتظر ليفربول سقوط مانشستر سيتي بالتعادل أو الهزيمة وتحقيقه الانتصار أمام ولفرهامبتون للتتويج باللقب.