رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا.. تحديد ثالث الهابطين من الدوري الإنجليزي إلى دوري التشامبيونشيب

فريق بيرنلي
رياضة
فريق بيرنلي
الأحد 22/مايو/2022 - 07:10 م

حقق فريق ليدز يونايتد الفوز بهدفين لهدف على نظيره برينتفورد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة ليدز يونايتد وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 

سجل فريق ليدز يونايتد هدف التقدم في مباراة اليوم الأحد، عند الدقيقة 56 من زمن اللقاء عن طريق اللاعب رافينيا دياز من ركلة جزاء، فيما أدرك هدف التعادل سيرجي كانوس عند الدقيقة الـ 78، قبل أن يضيف جاك هاريسون الهدف الثاني لـ الضيوف عند الدقيقة 89، لينتهى اللقاء بفوز ليدز بهدفين لهدف.

بيرنلي ثالث الهابطين لدوري التشامبيونشيب في الموسم القادم 

وبتلك النتيجة، ضمن فريق ليدز يونايتد بقائه في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، بعدما أنهى الموسم في المركز السابع عشر برصيد 36 نقطة، فيما تأكد هبوط أندية بيرنلي وواتفورد ونورويتش سيتي.

أحداث مباراة ليدز يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي 

وفي سياق متصل، تلقى فريق بيرنلي هزيمة بهدفين لهدف أمام نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب تورف مور مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

افتتح أهداف المباراة فريق نيوكاسل يونايتد عن طريق اللاعب كالوم ويلسون عند الدقيقة الـ 20، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني عند الدقيقة 60 من زمن اللقاء، ومن ثم أحرز ماكسويل كورني الهدف الوحيد لأصحاب الأرض.