رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة يعلن حكام مباراة الزمالك وأسوان بكأس مصر

لاعبو الزمالك - أرشيفية
رياضة
لاعبو الزمالك - أرشيفية
الأحد 22/مايو/2022 - 10:22 م

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، طاقم حكام مباراة الزمالك وأسوان، في المباراة التي تجمع الفريقين لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الماضي.

ويواجه الزمالك نظيره أسوان، في تمام الساعة التاسعة مساء غدٍ الاثنين، على ستاد المقاولون العرب، فيما تُذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1 بصوت المعلق حاتم بطيشة.

حكام مباراة الزمالك وأسوان

وأسندت لجنة الحكام، قيادة المباراة تحكيميًا إلى الحكم محمد يوسف فياض، على أن يساعده محمد الزناري ونور سعيد، بجانب جلال أحمد كحكم رابع، فيما يأتي حسام عزب كحكم فيديو، ومعه عمرو رمضان كحكم فيديو مساعد.

من جانبه، أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الأبيض للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة أسوان، فيما جاءت القائمة على النحو التالي:-

حراسة المرمى:  محمد أبو جبل – محمد عواد.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغنى – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – محمد عبد الشافي.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف روقا – يوسف إبراهيم “أوباما” – إسلام جابر – محمد أوناجم – أشرف بن شرقى – أحمد سيد زيزو – أيمن حفنى – سيف جعفر.

خط الهجوم: عمر السعيد – سيف الجزيري.

ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرا مغلقا عقب المران مباشرة، بأحد الفنادق الكبرى، من أجل زيادة التركيز لدى جميع اللاعبين، لتخطي هذه المواجهة والصعود إلى المباراة النهائي للبطولة.