رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأكيدًا لـ القاهرة 24.. رابطة الأندية تُعلن تأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني

الأهلي
رياضة
الأهلي
الأحد 22/مايو/2022 - 10:55 م

أعلنت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، تأجيل مباراة النادي الأهلي ضد إيسترن كومباني، والتي كان من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل في مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الاثنين المقبل الموافق 30 مايو على ستاد محمد الخامس بالمغرب في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

بيان رابطة الأندية 

وجاء بيان رابطة الأندية أنه من أجل مصلحة الكرة المصرية تم تأجيل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام إيسترن كومباني بعد طلب مجلس إدارة المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب تأجيل المباراة لتقام في فترة التوقف دون اللاعبين الدوليين.

وتقام مباراة الأهلي أمام إيسترن كومباني يوم الأربعاء الموافق 15 يونيو على ستاد السلام في لقاء مؤجل بين الفريقين، بعد موافقة الأهلي على اللعب دون اللاعبين الدوليين.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة كل من غينيا وإثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023، أيام 5 و9 يونيو المقبل، ثم مواجهة ودية يوم 13 أمام كوريا الجنوبية.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق فوز صعب على إنبي ضمن مباريات الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.