رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على موعد مباراة فاركو والجونة في الدوري الممتاز

فاركو
رياضة
فاركو
الإثنين 23/مايو/2022 - 05:13 ص

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي فاركو السكندري نظيره فريق الجونة ضمن منافسات الجولة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة فاركو والجونة 

ومن المقرر أن يواجه فريق فاركو نظيره الجونة اليوم الأثنين، على ملعب الإسكندرية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الجولة العشرين من الدوري الممتاز.

فاركو يسعى لمواصلة النتائج الإيجابية

ويدخل نونو ألميدا المدير الفني لفريق فاركو المباراة بأمل كبير في مواصلة النتائج الإيجابية للفريق البرتقالي والحفاظ على سجل البرتغالي مع فاركو دون خسارة.

الجونة للخروج من النفق المظلم

أما عن فريق الجونة بقيادة مدربه تامر مصطفى، يسعى للخروج من النفق المظلم وسلسلة النتائج السلبية للفريق في الفترة الأخيرة.

نتيجة الفريقين في الدور الأول

أنتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين والتي أقيمت على ستاد خالد بشارة، بفوز الجونة بهدف دون مقابل، أحرزه اللاعب محمود شبراوي من صناعة شيمليس بيكيلي.
موقف الفريقين 
ويحتل فريق فاركو المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، حيث لعب 19 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 6 لقاءات وتعادل في مثلهما

 أما عن فريق الجونة فيحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز،  برصيد 17 نقطة ولديه مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة مع النادي الأهلي، نظرًا لارتباط الأخير ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث لعب 18 مباراة، فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين، وتلقى الخسارة في 11 لقاء.