رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وصول أسرة محمد الأمين إلى محكمة الجنايات لحضور جلسة الحكم عليه في هتك عرض 7 فتيات

أسرة محمد الأمين
حوادث
أسرة محمد الأمين تصل المحكمة
الإثنين 23/مايو/2022 - 12:50 م

وصل منذ قليل أبناء رجل الأعمال  محمد الأمين إلى مقر جلسة النطق بالحكم عليه في اتهامه بهتك عرض فتيات داخل دار أيتام يمتلكه في محافظة بني سويف، وهي القضية التي أثارت الرأي العام في الشارع المصري خلال الآونة الأخيرة.

الحكم على محمد الأمين 

وحضر أبناء محمد الأمين، بصحبة عدد من أفراد العائلة، أثناء محاكمة رجل الاعمال محمد الأمين، فيما شهد محيط المحكمة تشديدات أمنية قبل بدء جلسة النطق بالحكم.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري وهاني شحاتة.

تفاصيل أمر إحالة المتهم محمد الأمين للمحاكمة الجنائية

وقال محمد أبو شقة، محامي المتهم محمد الأمين، إن موكله رجل الأعمال تولى منصبا في صندوق تحيا مصر، ولو كان سلوكه غير سوي؛ لما كان سيتم اختياره لذلك المنصب، قائلا: ولو ده حصل، كان حصل مع مشاهير مثلا، لأن في قضايا بتتفتح بعد 7 سنين.

 

وتابع دفاع محمد الأمين، أن موكله كان داعمًا للدولة في أحلك الظروف التي مرت بها، قائلا: ليس هناك سلطان في مصر ومن يخطئ يعاقب على الفور.

وتضمن نص قرار النيابة العامة، إحالة المتهم محمد الأمين، إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بالاتجار في البشر؛ وهنّ 7 فتيات أطفال، وهتكه عِرضهن بالقوة والتهديد، بشهادة 13 شاهدًا، وإقرارات الفتيات المجني عليهنَّ، وما تبين من فحص هاتف المتهم المحمول، وما ثبت بتقارير مصلحة الطب الشرعي، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، والبحث النفسي والاجتماعي بوزارة التضامن.